اغلاق
اغلاق

براد بيت يعرض اعماله الفنية في متحف سارة هيلدين في تامبيري فنلندا

تحرير وازكام, تم النشر 2022/09/24 9:48

براد بيت هو أحد أكبر الممثلين في هوليوود ، لكن اتضح أنه غير راضٍ عن مجرد مهنة تمثيلية رائعة - ويسعى جاهداً لمواصلة تطوير نفسه في مجالات أخرى أيضًا ، يخطو بيت خطواته الأولى في عالم الفن ، وهذه الأيام بالذات بعض أعماله معروضة في متحف سارة هيلدين في تامبيري ، فنلندا.

 

المعرض الذي يقدم فيه بيت هو معرض جماعي. إلى جانبه ، يقدم الفنان توماس هوزاغو ، ونجمًا ضخمًا آخر أيضًا: المغني نيك كيف ، الذي يقف وراء سلسلة من الأعمال الخزفية الموجودة حاليًا في المتحف. الفنانة ديبران ترو ، التي حضرت المعرض وتحدثت عن الحدث بحماس عبر حسابها على إنستغرام: "الليلة الماضية احتفلنا ببراد بيت ومعرضه ، وكان الجميع مندهشًا. أن نقول إن أعماله رائعة هو بخس: هو فنان حقيقي يخلق بشغف وقيادة شديدين ". إلى المنشور الذي نشرته ، أضافت ترو أيضًا صورًا لبعض أعمال بيت المعروضة في المعرض.

هذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها بيت أعماله في المعرض. يقدم الممثل تسعة أعمال فنية مختلفة: من المنحوتات الكبيرة والثقيلة إلى الأعمال الصغيرة والحساسة. أحد أعمال بيت هو تمثال برونزي مستطيل الشكل تبرز منه أعضاء بشرية. هناك عمل آخر لبيت يشترك في أسلوب مماثل مع المنحوتة البرونزية: إنه جدار أبيض ومنه تبرز أشكال ثلاثية الأبعاد لرجال يقاتلون بعضهم البعض. يسمى العمل "التصويب إليك رأيتني لكن الوقت كان متأخرًا جدًا هذه المرة". هذا ليس عمل بيت الوحيد الذي يتعامل مع موضوعات الأسلحة.

heightقد يهمك ايضا