اغلاق
اغلاق

تطبيق WhatsApp يعمل على تطوير استطلاعات الرأي الجماعية

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/21 11:04

يواصل WhatsApp العمل على تطوير ميزة الاستبيان في مجموعاتنا ، وفقًا لتقارير موقع wabetainfo. من الإصدار التجريبي لسطح مكتب WhatsApp ، يبدو أنه سيكون من الممكن إنشاء استبيان - اكتب أي سؤال يتبادر إلى الذهن ، وقدم خيارات للإجابات ، كما يمكن القيام به اليوم في قصص Instagram. يبدو الآن أن WhatsApp سيعطي أيضًا خيار فرز الإجابات على الاستبيان ، قبل مشاركته مع المجموعة.

 

تبدو الفكرة جيدة بشكل خاص في المجموعات الكبيرة حيث يحاولون تنسيق شيء ما ، على سبيل المثال اجتماع ، وبهذه الطريقة يمكنك التحقق من اليوم أو الوقت الأكثر ملاءمة للجميع.

في أبريل الماضي ، تم الإبلاغ عن أن WhatsApp يعمل على استطلاعات الرأي الجماعية لسطح المكتب ، والتي ستكون مشفرة من طرف إلى طرف. تم الإبلاغ بعد ذلك أنه يمكن إضافة ما يصل إلى 12 خيارًا إلى إجابات الاستطلاع ، ولكن في لقطة الشاشة الأحدث ، لا يبدو أن هناك حدًا لعدد الإجابات. هذه الميزة قيد التطوير ، وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي.

 

 

في لقطة شاشة تم نشرها في وقت سابق من هذا الأسبوع ، يمكنك أن ترى أنه سيكون من الممكن تنشيط الميزة عندما تكون في محادثة والنقر فوق المشبك ، والذي يسمح لك حاليًا بمشاركة مستند ، معرض ، كاميرا ، موقع ، جهة اتصال ، إلخ. . بهذه الطريقة يمكنك أيضًا مشاركة استطلاع. ستكون الميزة متاحة لسطح المكتب و Android و iOS.

 

heightقد يهمك ايضا