اغلاق
اغلاق

شركة السيارات Opel أوبل تعلن عن علامة تجارية جديدة لسيارتها الرياضية والكهربائية

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/21 9:44

مع نهاية إنتاج Insignia هذا العام، ستتوقف أوبل رسميًا عن استخدام شارة OPC لسياراتها الرياضية التي تعمل بالبنزين. ومع ذلك، فإن الألمان لم يتخلوا تمامًا عن المجال الرياضي، وسيعيدون شارة GSe في مكانها.

 

في الماضي، عندما تم إرفاق هذا اللقب بـ Opel Commodore GS / E و Monza GSE، كانت هذه الأحرف الأولى "Grand Sport Einspritzung" (حقن وقود Grand Sport)، ولكن من الآن فصاعدًا ستكون الأحرف الأولى "Grand Sport electric".

وفقًا لأوبل، سيتم استخدام العلامة التجارية الفرعية الجديدة "للسيارات الديناميكية والممتعة للقيادة"، حيث تستخدم الشركة كلمة "مكهرب" وليس "كهربائية" - على ما يبدو كتلميح إلى أن السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء يمكن أيضًا الحصول على اللاحقة، وليس فقط الكهرباء النقية. تعزز هذا الشك في ضوء نوايا الشركة بأن جميع طرازات العلامة التجارية الألمانية ستحصل على مشتق مكهرب بحلول عام 2024، قبل التخلي الكامل عن محركات البنزين في عام 2028.

 

يأتي هذا الإعلان جنبًا إلى جنب مع الكشف عن شارة جديدة - والتي ظهرت في عرض ترويجي في عام 2021 عندما قدمت أوبل سيارة مفهوم Mante GSe Electromod - ولكن لا يزال من غير الواضح أي طراز إنتاج سيكون أول من يتلقى علاج GSe. قالت شركة أوبل إن سيارة مانتا ستعود في عام 2025، ولكن ليس في التكوين القديم الرائع لسيارة العرض، ولكن كسيارة كروس أوفر - فلماذا لا تفسد اسم طراز مبدع آخر بسيارة ترفيهية عادية؟

heightقد يهمك ايضا