اغلاق
اغلاق

شيفروليه سيلفرادو 2023 الجديدة بمحرك ديزل Combat Off-Road Edition محسّن

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/17 12:47

في العام الماضي ، قدمت شيفروليه نسخة موجهة للطرق الوعرة من سيلفرادو تسمى ZR2 ، والآن في معرض ديترويت ، تقدم نسخة جديدة من بيسون، مما يحسن من القدرات على الطرق الوعرة لشاحنة السيلفرادو  الكبيرة.

 

بُني الإصدار الجديد بالتعاون مع American Expedition Vehicles ، على أساس نجاح نسخة مماثلة في شاحنة البيك أب الأصغر ، كولورادو ، ويعد بجعل سيلفرادو "سيارة البيك أب الكبيرة المثالية للمغامرات على الطرق الوعرة." يبدو أن شيفروليه لم تسمع بفورد رابتور ...

 

تم تجهيز البيسون كبير الحجم برفارف مقواة ، مع حلقات تثبيت ونقاط فقي ، مع الحاجز الأمامي مصمم لاستيعاب الرافعة التي سيتم تقديمها كخيار مدفوع. اكتملت الحزمة برفارف بطن سميكة وقوية للغاية ، وعتبات جانبية وحافات مقاس 18 بوصة AEV ملفوفة بإطارات Goodyear مقاس 33 بوصة لجميع التضاريس.

 

بفضل هذه التغييرات ، من المتوقع أن ترتفع زاوية الاقتراب من 31.8 إلى 32.5 درجة ، ويجب أن تتحسن زاوية المغادرة قليلاً إلى 23.4 درجة. ومع ذلك ، تظل مساحة الرأس كما هي (28.4 سم).

 

تظل باقي ميزات الطرق الوعرة لنسخة ZR2 دون تغيير ، وتشمل مخمدات DSSV "Multimatic" والينابيع المرتفعة ووضع الزحف على الصخور بدواسة واحدة.

heightقد يهمك ايضا