اغلاق
اغلاق

الكشف عن سيارة فورد موستانج 2024 الجديدة في معرض ديترويت للسيارات

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/17 10:09

كشفت فورد النقاب عن الجيل السابع من موستانج في معرض ديترويت للسيارات , ويبدو أن تصميم الجيل المنتهية ولايته قد تم تحديثه وأبرز عناصر التصميم الجديد هو ثلاثة مصابيح أمامية من نوع LED ، والتي تبدو وكأنها مستوحاة من المصابيح الخلفية الثلاثية التي رافقت تصميم موستانج على مدى أجيال ، والأمر الأبرز هو أن كل نسخة من موستانج تتمتع الآن بمقدمة فريدة خاصة بها - مع نسخ GT بشكل طبيعي تحصل على شبكة أكبر وأكثر عدوانية لتحسين تدفق الهواء كما أن لديها مآخذ هواء جديدة على غطاء المحرك ومصد أمامي معاد تصميمه.

 

تأتي سيارة GT مع أقوى إصدار من محرك V8 بسعة 5.0 ليترولكن بخلاف هذا البيان ، لم تصدر فورد أرقام القوة أو الأداء.

المحرك متزاوج مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات مع وظيفة "مطابقة سرعة الدوران" في نقل السرعة لأسفل بشكل قياسي (مطابقة سرعة الدوران) أو مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. يستمر محرك Ecoboost سعة 2.3 لتر بشاحن توربيني من الجيل السابق أيضًا - وحصلت على قوة محسنة ، ولكن هنا أيضًا لا توجد بيانات رسمية حتى الآن.

 

يمكن الحصول على كلا الإصدارين مع حزمة `` Performance '' ، والتي تضيف قضيبًا أماميًا للتأرجح ، وحوافًا وإطارات خلفية أوسع ، وتروس تفاضلية محدودة الانزلاق ، ومكابح Brembo أكبر وتعليق متكيف - والتي يمكن ترقيتها مقابل رسوم إضافية إلى Magna نظام قيادة مع مخمدات كهرومغناطيسية. يمكن تحسين حزمة الأداء بشكل أكبر من خلال مقاعد Recaro الرياضية الاختيارية ونظام العادم النشط.

تشمل الميزات الجديدة الرائعة الفرامل "الانجراف" الإلكترونية ، والتي تبدو وتعمل مثل الفرامل الخلفية الميكانيكية التقليدية. هناك ميزة تسمح لك بأداء ألعاب RPM والقفزات العمودية بشكل محايد من سلسلة المفاتيح ، أثناء تواجدك خارج السيارة - وهو شيء سيستمتع به عشاق السيارات الأمريكية حقًا في جلسات الضجيج والرنين.

 

وللاستفادة من القيادة على الحلبة ، تمت إضافة منافذ USB جديدة في السقف ، حيث يمكنك توصيل كاميرات الحركة ومعدات القياس عن بُعد.

 

 

 

heightقد يهمك ايضا