اغلاق
اغلاق

ستارت اب جديد يوفر الحماية الالكترونية للشركات والمؤسسات بتكاليف أقل عبر السحابة

شادي خليلية, تم النشر 2022/09/16 12:41

إذا كانت الأفلام والعروض التلفزيونية تقربنا الى المستقبل الافتراضي، فكل مؤسسة يجب ان يكون لديها غرفة طوارئ جاهزة استعدادًا للحرب، مع شاشات وأضواء حمراء وفرق تجلس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمنع الاختراقات، ومواجهة الاخطار الالكترونية 24 ساعة على مدار الاسبوع. ولكن في النهاية، فإن إعداد هذا الشيء المسمى SOC (اختصارًا لمركز عمليات الأمان) بحاجة الى تكاليف باهظة، ويتطلب منك أن يكون لديك قوى بشرية غير متوفرة على الأرجح. لذلك فإن شركة CYREBRO الإسرائيلية الناشئة، تخطط أن تسمح لك بإعداد مثل هذه الغرفة في السحابة الالكترونية.

 

SOC كامل بأقل من نصف التكلفة

قد تعرف CYREBRO باسمهم السابق ، CyberHat. الاسم الجديد للشركة مشتق من اسم منتجها الرائد، الذي تعمل على تطويره منذ تأسيسها في عام 2012. سيبيرو - CYREBRO هي عبارة عن بنية أساسية لـ SOC ، والتي بدلاً من شغل غرفة حماية في مكتبك  ستوفر لك غرفة حماية في السحابة. ومن المفترض أن يوفر النظام جميع مستويات العمليات الأمنية، من جمع المعلومات على الشبكة، من خلال تحليل ومعالجة البيانات من جميع أنظمة الأمن، مع استخدام الأتمتة والتنسيق.

وعند الحاجة، من الممكن أيضًا إجراء تحقيقات واستخلاص استنتاجات عملية حول أنظمة الدفاع للشركة.

منتج Cybero مخصص لمزودي الخدمات الأساسية ومقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات وكذلك للمؤسسات والشركات.

وتقول الشركة، نحن الشركة الوحيدة في العالم التي توفر بنية تحتية كاملة وشاملة لإعداد وتشغيل SOC في السحابة ، مما يسمح لشركات الطرف الثالث ببيع SOC بقدرات على مستوى الدولة وخفض تكاليف تشغيلها ، وبالتالي تمكين الإمكانات الأمنية لعملائهم بغض النظر عن حجم العميل أو التكنولوجيا، كما يقول نداف أربيل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CYREBRO. ووفقًا له وبفضل منصة الشركة، يحتفظ المئات من الزبائن الصغار بشركات SOC بأنفسهم، واستثمر الملايين من الزبائن في محاولات لبناء منظومات SOC خاصة بهم، لكن في النهاية اضطر الكثير منهم للانتقال إلى العمل من خلال CYREBRO مما يوفر حوالي 60٪ من التكاليف التي يدفعونها.

ومن أكبر التحديات الموجودة في مكاتب المؤسسات والشركات، تعدد أنظمة الأمان التي لا تعرف كيفية التواصل مع بعضها البعض، والتنوع الهائل من القدرات البشرية المطلوبة لصيانتها وتشغيلها. فمن الناحية العملية، لا تملك المؤسسات القدرة على تحديد وفهم وتحليل المشاكل، والاستجابة لمعظم الحوادث الأمنية هذه الأيام التي تهدد شبكاتها ومنظوماتها. وتقدم الحلول الصغيرة والمحدودة حلاً لمشاكل محددة للغاية، ولكن لا أحد يقدم حلاً شاملاً. وفي معظم الحالات يتطلب الأمر في النهاية التعاقد مع جهة خاصة تمتلك القدرات الفنية من أجل تشغيل هذه الأدوات.

ووفقًا لما يجري في السوق، تُظهر مصروفات الشركات التي يتم انفاقها على إدارة وصيانة منظومات الحماية مبالغ طائلة، بينما تقدم لهم التقنية الجديدة الحلول الخاصة بهم دون تكلفة الإنشاء والصيانة لجذبهم.

تأسست CYREBRO في عام 2012 من قبل نداف اربيل Nadav Arbel ودودو هانسنسونDodo Hansenson ، ويعمل بها حاليًا حوالي 150 شخصًا في إسرائيل ونيويورك وتورنتو وأوكرانيا وكوستاريكا. وجمعت الشركة حتى الآن حوالي 61 مليون دولار منذ تأسيسها.

 

 

heightقد يهمك ايضا