اغلاق
اغلاق

فيراري تطرح النسخة التسلسلية من سيارتها الترفيهية بمحرك V12 بقوة 725 حصان

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/14 12:02

اعلنت شركة فيراري اليوم الاربعاء إن سيارتها الجديدة الترفيهية المصممة للتنافس مع Lamborghini Urus و Aston Martin DBX ، وتجلب الكثير من المال لفيراري.

 

"Purosangue" يأتي من عالم الخيول ، وهو مناسب للشركة المصنعة التي علامتها التجارية هي الحصان المبتهج ؛ اللغة الإنجليزية الأصيلة ، أو "الخيول الأصيلة" ، هي سلالة من الخيول مخصصة أساسًا للسباق. تشتهر الخيول الأصيلة بتصميمها وخفة حركتها وسرعتها ومزاجها - تمامًا مثل فيراري .

 

على الرغم من أن Fiorosaangwa بها أربعة مقاعد فقط ، فهي ليست سيارة صغيرة ؛ إنه بالفعل أقصر بـ 13 سم من Lambo Urus ، لكن طولها يصل إلى خمسة أمتار ، وهو أعرض (202 سم) وأقل بنحو 10 سم من المنافس الإيطالي (159 سم) - مما يمنحها وقفة مربعة وقوية للغاية. المنتج الثانوي وزنه 2180 كغم.

يرجع جزء من هذا إلى المحرك "الثقيل" في المقدمة ، وهو الموضوع الذي لم تتنازل فيه فيراري عن الشاحن الفائق أو الإصدار الهجين - وقام بتثبيت محرك V12 في الغلاف الجوي ، والذي لا تزال جذوره متجذرة في Enzo الأسطوري. في هذا الإصدار ، ينتج المحرك سعة 6.5 لترًا 725 حصانًا عند 7750 دورة في الدقيقة مع خط أحمر عند 8250 دورة صاخبة. يتم تحقيق أقصى عزم دوران ، 73 كجم ، عند 6250 دورة في الدقيقة ، مع توفر 80 بالمائة منه بالفعل عند 2100 دورة في الدقيقة.

 

قامت فيراري بتركيب محرك V12 في هيكل أمامي مركزي ، بينما يوجد ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات على المحور الخلفي. يتم تحقيق محرك الأقراص المزدوج من خلال نظام معقد فريد من نوعه لشركة Ferrari - على غرار GTC4 Luso ، ولكن في إصدار محدث - جنبًا إلى جنب مع نظام التوجيه الرباعي.

 

للتعامل مع الوزن المرتفع ، اختصرت فيراري نسب ناقل الحركة في الصندوق مقارنة بالموديلات الأخرى للعلامة التجارية ، وكانت النتيجة أن تصل هذه الفرس الأصيلة إلى 100 كم / ساعة في 3.3 ثانية ، و 200 كم / ساعة في 10.6 ثانية - أ ثانية كاملة أسرع من Uros Performante الجديد. السرعة القصوى 310 كم / ساعة نعم في مركبة ترفيهية.

 

 

يستمر العرض التكنولوجي مع نظام تعليق نشط متطور تم تطويره جنبًا إلى جنب مع "Multimatic" ويتضمن محركًا كهربائيًا بجوار كل ممتص صدمات ، مما يتيح عملًا أسرع وأكثر سرعة لامتصاص الصدمات.

 

المحصلة النهائية هي أن هذه المحركات الكهربائية ، وفقًا لفيراري ، قوية جدًا وفعالة لدرجة أنها تلغي الحاجة إلى قضبان الموازنة - ولا تزال تقلل من زوايا الالتفاف والميل / الغطس لأعلى إلى 30 بالمائة مقارنة بالتوقف التكيفي التقليدي. بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من أنظمة الأمان الحديثة وحتى التحكم في المنحدرات.

heightقد يهمك ايضا