اغلاق
اغلاق

مقتل رجل في استراليا بعد تعرضه لهجوم من قبل كنغر

خطاب نصار, تم النشر 2022/09/13 11:01

أفادت وسائل الإعلام الأسترالية صباح اليوم (الثلاثاء) عن مقتل رجل يبلغ من العمر 77 عامًا بعد تعرضه لهجوم من قبل كنغر ، يُزعم أنه احتفظ به كحيوان أليف. تعتبر مثل هذه الهجمات المميتة من قبل حيوان الكنغر نادرة للغاية في أستراليا ، وكانت آخر مرة قتل فيها شخص على يد حيوان كنغر في البلاد قبل 86 عامًا ، في عام 1936.

 

وقع الحادث أمس في مدينة ريدموند ، وهي منطقة ضواحي في ولاية أستراليا الغربية ، على بعد حوالي 400 كيلومتر جنوب مدينة بيرث ، وقالت الشرطة المحلية إن الرجل البالغ من العمر 77 عامًا ، أبقى الحيوان البري كحيوان أليف. رغم القيود القانونية ، وبعد ذلك تعرض أحد أقاربه للاعتداء ووجده في المنزل مصابًا بجروح خطيرة. وفقًا للشرطة ، عندما تم استدعاء المسعفين إلى مكان الحادث ، منعهم الكنغر من علاج الرجل - وقد قامت الشرطة بذلك. لإطلاق النار عليه ، وفي النهاية ، كان على المسعفين إعلان موت الرجل في مكان الحادث.

يعيش حوالي 50 مليون حيوان كنغر في أستراليا ، لكن يُقال إن الهجمات المميتة منهم نادرة للغاية. في الحادثة السابقة ، التي وقعت عام 1936 ، قُتل رجل يبلغ من العمر 38 عامًا في ولاية نيو ساوث ويلز عندما حاول إنقاذ كلابه من كنغر كبير. أصيب بجروح خطيرة في الرأس بعد ذلك الهجوم ، وتوفي في المستشفى بعد بضعة أشهر.

heightقد يهمك ايضا