اغلاق
اغلاق

الشركة السويدية Trucaller تطلق تطبيقا معدلا ب iPhone لتفادي مكالمات الدعايات الانتخابية

WAZCAM, تم النشر 2022/08/30 13:31

أطلقت الشركة السويدية Trucaller ، التطبيق الذي يحمينا جميعًا من مكالمات البريد العشوائي ، تطبيق جديد خاص ب iPhone محسنًا وأسهل ، أعيد بناؤه بتصميم متقدم ، مع قدرة أكبر 10 مرات على تحديد ومنع مكالمات البريد العشوائي ، والاحتيال محاولات التسويق عبر الهاتف.

 

وأعفى أعضاء الكنيست المجال السياسي من قانون البريد العشوائي ، لذا فإن طلبات التعرف على المكالمات هي في الواقع الطريقة الأكثر فاعلية لتجنب المحادثات التي تبين أنها تسجيل صوتي مزعج لسياسي على الطرف الآخر. يقول تروكالر: "يتم تحديث قاعدة البيانات باستمرار وفقًا للاعتراض التلقائي للمكالمات من قبل نظام الشركة وتقارير المستخدمين".

يتيح التطبيق الجديد لمستخدمي iPhone الاستمتاع الآن بمزايا إصدار Android من Truecaller. على سبيل المثال ، من الآن فصاعدًا ، سيتمكن مستخدمو iPhone من رؤية معلومات على الشاشة أثناء مكالمة واردة حول مكالمة غير مرغوب فيها - لذلك ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التحديث التلقائي للمعلومات حول مكالمات البريد العشوائي في الخلفية ، وتحسين العرض عند البحث عن أرقام الهواتف ، وتسجيل الدخول السريع للمستخدمين الجدد ، والتنقل الداخلي الأكثر ملاءمة.

 

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام تتجاوز اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها هي قاعدة بيانات Top Callers ، والتي تجعل من الممكن تحديد الشركات والشركات التي تتصل بالعملاء كثيرًا ، على سبيل المثال - فني من شركة اتصالات في طريقه إلينا أو ساعي. يعمل Truecaller حاليًا على تحديثات إضافية سيتم تقديمها قريبًا ، بما في ذلك تحسينات كبيرة في تصفية الرسائل والحظر التلقائي لمرسلي البريد العشوائي المجمع ، وبرنامج صغير للبحث عن أعداد المتصلين غير المعروفين ، والقدرة على عرض محفوظات المكالمات التفصيلية ، وإحصاءات الأرقام التي تم تمييزها على أنها البريد العشوائي والقدرة على عرض التعليقات المكتوبة عليها وإضافتها.

 

 

heightقد يهمك ايضا