اغلاق
اغلاق

مازاراتي جراكالا تصل البلاد وسعرها يبدأ من نصف مليون شيكل

WAZCAM, تم النشر 2022/08/23 12:31

بدأت شركة Semlat مستوردة مازيراتي، تسويق سيارة مازيراتي  Grecale في إسرائيل أمس الاثنين، وهي سيارة فاخرة متوسطة الحجم (D-SUV) تم طرحها في عام 2021. Gracala هو النموذج الترفيهي الثاني لشركة Maserati، بعد Levante الأكبر (E-SUV) التي تم الكشف عنها في عام 2016، وتم تسمية كلا الطرازين على اسم الرياح: ليفانتي تهب في غرب البحر الأبيض المتوسط ​​باتجاه جبل طارق: غراكلا تصل إلى إيطاليا من اليونان.

 

صُممت مازيراتي جراكالا بطريقة مشابهة لطراز ليفانتي وتعتمد زخارف تصميم من السيارات الخارقة للعلامة التجارية. على سبيل المثال، وحدات الإضاءة الأمامية تشبه إلى حد كبير تلك الخاصة بـ MC20، والوحدات الخلفية من المفترض أن تشبه مصابيح "بوميرانج" الشهيرة لسيارة GT 3200. تعتمد Gracala على منصة Giorgio التي تشترك فيها مع Alfa Romeo جوليا وستلفيو بالإضافة إلى جي جيب جراند شيروكي.

تتميز Garcala بأبعاد سخية للغاية بالنسبة للجزء بشكل عام وفيما يتعلق بأخوتها من Alfa Romeo بشكل خاص: تمتد قاعدة عجلاتها 290 سم ، ويبلغ طولها 485 سم تقريبًا، وعرضها 195 سم وارتفاعها 167 سم.

 

السيارة تبلغ تكلفتها 680 ألف شيكل، لها نفس المحرك، بقوة أعلى من 330 حصان (قوة الدوران لم يتغير)؛ وقت تسارع مودينا إلى 100 كم / ساعة هو 5.3 ثانية، والسرعة القصوى هي نفسها. في المواصفات الفنية، بالإضافة إلى ذلك، ترس تفاضلي خلفي ميكانيكي محدود الانزلاق ونظام تعليق متكيف. تم إثراء مواصفات السلامة، وتشمل أيضًا التعرف على إشارات المرور ومراقبة النقاط العمياء والتحذير من الاصطدام عند التقاطعات. تشتمل مواصفات معدات مودينا أيضًا على جنوط مقاس 21 بوصة وكاميرات وقوف السيارات المحيطة و 14 وضعًا للمقاعد الرياضية وشاشة عرض علوية ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثلاثي المناطق.

 

تصوير شركة مازاراتي 

heightقد يهمك ايضا