اغلاق
اغلاق

مدير جديد في مايكروسوفت اسرائيل

WAZCAM, تم النشر 2022/05/30 18:42

أعلنت المديرة التنفيذية لشركة مايكروسوفت في إسرائيل - Microsoft Israel ، رونيت إيتيد ، عن نيتها التنحي عن منصبها في نهاية الشهر المقبل مع نهاية ثلاث سنوات في إدارة الشركة. وسيستبدلها نائب المدير الون حايموفيتش، بحيث يتلائم هذا التبديل مع التقارير المالية السنوية التي تقدم في نهاية حزيران.

ويبلغ حايموفيتش من العمر 44 عامًا، وهو حاصل على اللقب الأول في إدارة الأعمال والاقتصاد من كلية روبين، وكان قد انضم إلى Microsoft بعد 13 عامًا من العمل في شركة سيسكو العالمية Cisco، حيث شغل منصب نائب المدير ومدير المبيعات لكبرى الشركات، وعلى راسها الهيئات الأمنية في إسرائيل. وقام حايموفيتش في منصبه الحالي في Microsoft، بتنسيق أنشطة الشركة مع أجهزة ومؤسسات الدولة، بما في ذلك الوزارات الحكومية والسلطات المحلية وقطاع التعليم والقطاع الصحي وقطاع الشركات الحكومية.

وقال المدير الجديد حايموفيتش، نحن في زخم كبير من العمل، حيث تعتمد قطاعات بأكملها على تقنيات Microsoft لخلق ابتكارات جديدة للأعمال. وفي الوقت نفسه تواصل مايكروسوفت العالمية زيادة استثماراتها في إسرائيل، ومن بين أمور أخرى التي يتم الاعداد لها، افتتاح مركز البيانات القطري هذا العام، وهذا سيكون له أهمية كبيرة وتأثير كبير بالنسبة للاقتصاد.

heightقد يهمك ايضا