اغلاق
اغلاق

استدعاء ضخم للكراجات لسيارات يونداي: حزام الأمان قد يعرض حياتك للخطر

WAZCAM, تم النشر 2022/05/27 12:14

شركة  يونداي تستدعي للمرآب 239،000 سيارة من نوع Accent ، سيارات Elantra وذلك بسبب أحزمة الأمان التي يمكن أن تنفجر بسبب اليحب. ما هو الإصلاح الذي يمكنكم الحصول عليه مجانًا؟

شركة يونداي تستدعي 239,000 مالك سيارة إلى المرئاب بسبب حزام الامان في  المقاعد التي يمكن أن تشد وتسحب بطريقة من شأنها أن تسبب انفجارًا من شأنه أن ينشر الشظايا في المقصورة بأكملها ، مما قد يؤدي إلى إصابة أولئك الذين يجلسون في المقعد الخلفي.

يمكن لمالكي سيارات Accent و Elantra و Elantra الهجينة ، الذين  أستدعو ، وضع غطاء على موقع الخلل دون أي تكلفة لمنع أي شد غير طبيعي محتمل.

الاستدعاء الذي تم إصداره في 19 مايو يؤثر على مئات الآلاف من مالكي Hyundai في الولايات المتحدة. حتى الآن ، كانت هناك تقارير عن إصابتين في الولايات المتحدة. لم يتم تحديد سبب محدد حتى الآن ، لكن هيونداي تحقق بنشاط في الموقف ، وفقًا لسحب الاستدعاء.

هذا الاستدعاء يتبع ويحل محل ثلاث عمليات سحب سابقة. NHTSA ، حوالي 61،000 لهجة ، 166،000 Elantras و 12،000 Elantra Hybrids متضمنة في عملية الاستدعاء الحالية. سيتمكن المالكون من نقل سياراتهم المتأثرة إلى وكالاتهم دون أي تكلفة.

heightقد يهمك ايضا