اغلاق
اغلاق

حورة- اعتقال شقيقي منفذ عملية بئر السبع بشبهة انهما كانا على علم بنواياه وشاهداه يغادر المنزل ومعه سكين

WAZCAM, تم النشر 2022/03/23 9:04

اعتقلت الشرطة وجهاز الأمن العام ، الليلة الماضية ، اثنين من افراد عائلة واقارب الشاب محمد غالب ابو القيعان من حورة النقب منفذ عملية بئر السبع وسيمثل المعتقلان للاشتباه في عدم منعهما لعمل إرهابي أمام محكمة الصلح في عسقلان ظهر اليوم.

والى ذلك يشيع اليوم  بعض ضحايا عملية بئر السبع وهم الحاخام موشيه كرافيتسكي، عمره 50 عاما، اب لاربعة اطفال دهسه منفذ العملية . ولورا يتسحاك عمرها 34 عاما ام لثلاثة اطفال. ودوريس يحباس عمرها 49 عاما والتي لها ثلاثة اطفال . وميناحيم يتسحاك عمره 67 عاما . اما الجريحتان في مستشفى سوروكا فتحسنت حالتهما وتوصف حاليا بمتوسطة .

هذا واعتقلت الشرطة شقيقي منفذ الاعتداء محمد ابو القيعان من حورة بشبهة انهما كانا على علم بنواياه وشاهداه يغادر المنزل ومعه سكين في طريقه لتنفيذ العملية الارهابية. ومع ذلك لا تزال تقديرات الشرطة تشير إلى أنه تصرف بمفرده. وقد اقدم ابو القيعان امس قرب المجمع التجاري ببئر السبع على طعن خمسة مواطنين ودهس سادس مما أدى الى مقتل اربعة وجرح اثنتين قبل ان يُقتل بنيران مواطن اخر

الى ذلك قررت الشرطة رفع حالة التأهب في جميع انحاء البلاد خشية من تصعيد امني عشية شهر رمضان المبارك . ويفيد مراسلنا  ان قوات معززة ستنتشر في الاسواق ومحطات المواصلات العامة والمجمعات التجارية الكبرى واماكن اخرى .

heightقد يهمك ايضا