اغلاق
اغلاق

فيديو وصور - كفركنا تتشح سوادا - والد رزان عباس وعمها يرويان التفاصيل ومدير مدرستها ينعاها

WAZCAM, تم النشر 2022/03/09 10:55

 في مشهد مؤثر يمزق القلوب رافقت كاميرا مراسل موقع وتطبيق وازكام اليوم الاربعاء والد الطالبة المرحومة رزان عباس وعمها داخل بيت العائلة الذي لقيت فيه رزان مصرعها برصاصة طائشة ليلة امس خلال الشجار الذي وقع في البلدة . عم المرحومة مثقال عباس تحدث عن الليلة السوداء الاليمة واصفا ما حصل بالجريمة النكراء والمصاب الجلل قائلا بتأثر شديد :" رزان ماتت بين يدي , حسبي الله ونعم الوكيل ".

والى ذلك في اتصال هاتفي مع والدها , قدمت وزيرة المعارف يفعات بيتون اليوم واجب العزاء لوالد الطالبة المرحومة رزان عباس التي لقيت مصرعها ليلة امس برصاصة طائشة تم اطلاقها خلال شجار عنيف في احد احياء البلدة.

 

مثقال عباس :" رزان ابنة اخي ماتت بين يدي"

من جهته قال مجاهد عواودة رئيس سابق لمجلس محلي كفركنا في حديث لوازكام من بيت عائلة المرحومة رزان عباس :" كفركنا كانت وما زالت بلد محبة واهلها طياب , نأمل أن يصحو ضميرنا بعد مقتل الطالبةرزان عباس وكل من يستطيع تقديم المساعدة للصلح بين العائلتين عليه ان يتقدم ويساعد ".

مجاهد عواودة: نأمل أن يصحو ضميرنا بعد مقتل الطالبة رزان عباس

اما المربي يوسف أمارة مدير المدرسة الثانوية في كفركنا فقال في حديث لوازكام من بين العزاء : فقدنا طالبة مميزة حرمت من أحلامها برصاصة غدر وزملائها في المدرسة لا يصدقون ما حصل

المربي يوسف أمارة مدير المدرسة الثانوية في كفركنا

 

 

heightقد يهمك ايضا