اغلاق
اغلاق

مئوحيدت تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة الامتياز في الخدمة ورضى الزبائن!

WAZCAM, تم النشر 2021/11/04 10:22

في مطلع هذا الأسبوع ، فاز صندوق المرضى مئوحيدت بالمرتبة الأولى بمسابقة الامتياز في الخدمة ورضى الزبون للعام 2021 ، وذالك ضمن المسابقة التي يجريها المركز الإسرائيلي للإدارة( מי״ל) في مجال الخدمات التكنولوجية والرقمية.

إن الثورة الهيبريدية التي قادتها مئوحيدت في البلاد، جعلت زبائنها يتمتعون من نحو 30 خدمة هيبريدية مختلفة، كل يوم، وكل ساعة، وفي كل مكان وزمان دون الحاجة للخروج من البيت. حيث مكّنت كل زبون وزبون الاستفادة من هذه الخدمات والتواصل المستمر مع مئوحيدت عبر الوسيلة التي يختارها الزبون، وجاهية أو ديجيتالية، في العيادة أو من البيت، وفقًا لقدراته واحتياجاته والظروف على أرض الواقع.

من ناحيتها قالت السيدة حانا شيلدر، مديرة قسم الديجيتال في مئوحيدت: “بأن الطب الهيبريدي هو دمج ما بين الطب الوجاهي الذي يلتقي فيه المريض بالطبيب وجهًا لوجه وما بين الطب الديچيتالي وبهذا منحت الخدمات الطبية للمرضى بسرعة دون لقاء الطبيب إزاء ما فرضته جائحة الكورونا على الوضع الراهن. ويعتقد الكثير من الأطباء بأن استخدام التقنيات المختلفة ساعدت على تحسين التفاعل غير الكلامي بصورة ملحوظة. 

وقالت مديرة التسويق في مئوحيدت السية شيفرا فريدمان ڨايتسمان- أنه في السنة الأخيرة خلقنا واقعًا خدماتيًا جديدًا ومتعدد الإمكانيات، واقعًا مبتكرًا ومرنًا، وهو بالضبط ما يصبو إليه الزبون الذي يحتاج للخدمات الطبية، وقد استطعنا تحقيق هذا الهدف قبل الجميع وبشكل أنجع من الجميع، وخاصة عندما أيقنا بأن جميع صناديق المرضى غير جاهزة لمثل هذه الثورة، وأن ما تفعله صناديق المرضى لم يكن سوى تجسير الفجوات في عالم الطب عن بعد بالموازاة مع جائحة الكورونا، وبهذا أُجبروا على تقليص الفجوات في عالم الطب.

وأخيرًا فإن مئوحيدت ما زالت تصبو لتحقيق أحلامها ومخططاتها من أجل تحسين خدماتها لزبائنها من خلال الحرص على السرعة في منح الخدمات بأعلى المستويات والتقنيات في كل مكان وزمان.

 

heightقد يهمك ايضا