اغلاق
اغلاق

الاسير العارضة في رسالة لفلسطينيي الداخل 48 : أحييكم أصدق تحية…نحن شعب واحد وقضيتنا واحدة

WAZCAM, تم النشر 2021/09/24 8:26

وجّه الأسير محمد العارضة رسالة لكل المتضامنين معه ومع عائلته، فيما تحدث أيضا عن ظروف اعتقاله.


وقال العارضة في رسالته: "إلى أهلنا الكرام في الـ 48 الذين وقفوا وتضامنوا معنا أحييكم من هنا أصدق تحية…نحن شعب واحد وقضيتنا واحدة. إلى أهلنا في الضفة وغزة بكل المحافظات، حيث أثبتت كل محافظة أنها عصية عن الكسر وهي الأم الحنون لأبنائها".


وأضاف: "أريد أن أخص بالذكر محافظة جنين القسام وأهل عرابة ويعبد وبئر الباشا وكفردان، ومخيم العزة والكرامة والبطولة، مخيم جنين. أبعث سلامي الكبير الى أهلي في القدس الشريف الذين اعتكفوا في المسجد الأقصى طالبين من المولى عز وجل أن يحمينا وينجينا".


وتابع في رسالته: "كل الكلمات والعبارات تبقى عاجزة عن وصف عظمة هذه الأمه وهذا الشعب. وكذلك أرسل رسالة الى الأمة العربية والإسلامية، حيث كنت متابعاً في أيام الحرية لكل الإذاعات العربية ولحجم التضامن معنا وما نقله لي المحامي، أثبتم وبجدارة عظم انتمائكم للقدس والمسجد الاقصى وأهل فلسطين وللأسرى".


وفي ذات السياق، أوضح العارضة أنه في الزنزانة نفسها معزول عن كل ما هو خارج جدران الزنزانة، بالذات آخر 9 أيام، 24 ساعة في الزنزانة، مؤكدا أنه لا يلتقي بأحد وأنه يحاول التوجه من شباك الزنزانة الصغير للسجانين لجلب الماء وغيره، ويتم ادخال ودجّ وجبات الطعام من الطاقة السفلى للزنزانة.


كما وجه العارضة رسالة الى الاحتلال قال فيها: "عملنا حق مشروع، وأنا مسجون عندكم ليس بإرادتي ولا أوافق على قوانينكم، والظروف الحياتية في الزنزانة صعبة جدا وباردة جدًا، ولم أبدل ملابس السجن وقميص" الشاباص" منذ اليوم الأول للاعتقال. أنا لست إرهابيًا، إنما أنتم محتلين وأنتم من تمارسون الإرهاب بحقنا كشعب فلسطيني، ونحن ندافع عن أنفسنا".

heightقد يهمك ايضا