اغلاق
اغلاق

التاريخ يعيد نفسه! خماسية نظيفة في شباك اسرائيل تحرزها لدنمارك

WAZCAM, تم النشر 2021/09/08 8:32

المنتخب الإسرائيلي يلعب بدون مؤنس دبور الذي تعرض لهجمة عنصرية شرسة في مباراته الأخيرة، ويبدأ بمرحلة وداع الفرصة للوصول الى المونديال!

بعد الفوز الاخير للمنتخب الإسرائيلي على المنتخب النمساوي بالنتيجة 5 – 2 ، والهجمة الشرسة التي تعرض لها الهداف مؤنس دبور بسبب بوست نشره ابان الحرب الأخيرة على غزة، اتسمت بالعنصرية المنفلتة، التي وصلت الى ارض الملعب والهتاف بعبارات عنصرية ضده، دون ان يسمع أي اعتراض على ذلك من قبل المسؤولين في إدارة المنتخب والاتحاد العام لكرة القدم في البلاد! ليتم إبقاء دبور على دكة الاحتياط في مباراة الامس امام الدنمارك، التي أحرزت خماسية نظيفة في مباراة ضعيفة للمنتخب الإسرائيلي، الذي بالكاد وصل الى مرمى الخصم!

وبهذا الفوز يعزز المنتخب الدنماركي صدارته للمجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية للتأهل  لكأس العالم العام المقبل، الذي يقام في قطر. سجل أهداف المنتخب الدنماركي يوسف بولسن في الدقيقة 28، وسيمون كاير في الدقيقة ،31 وأندريسا سكوف أولسن في الدقيقة ،41 وتوماس ديلاني في الدقيقة 58، وأندرياس كورنلويس في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وتعيد هذه المباراة الى الاذهان الخسارة التي مني بها المنتخب الإسرائيلي قبل عشر سنوات بنفس النتيجة، امام منتخب الدنمارك. وكأن التاريخ يعيد نفسه، ويحبط من جديد محاولات إسرائيل بالوصول الى المونديال.

ورفع المنتخب الدنماركي بهذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة، ليضمن صدارة المجموعة السادسة، وليتوقف رصيد المنتخب الإسرائيلي عند عشر نقاط في المركز الثالث. ورفع المنتخب الاسكتلندي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد منتخب النمسا عند سبع نقاط في المركز الرابع.

وشهدت الجولة السادسة امس االثلاثاء، أيضا مباراة لغريم إسرائيل ومنافسه على المركز الثاني المنتخب الاسكتلندي، حيث فازت اسكتلندا على النمسا 1 / صفر وفي المباراة الثالثة في المجموعة فازت جزر فاروه على مولدوفا 2 / 1، لكن كلا المنتخبين لا يملكان أي فرصة للتأهل ضمن هذه المجموعة.

heightقد يهمك ايضا