اغلاق
اغلاق

بعد غد الخميس: مؤتمر الابتكار والتكنولوجيا والتشغيل الأول من نوعه في المجتمع العربي

WAZCAM, تم النشر 2021/08/03 13:53

الدكتور رفعت عزام المحاضر الكبير في كليه الحقوق والخبير العالمي: هذا المؤتمر يدمج بين الجانب الاكاديمي والعملي، ويعرض مضامين وابحاث قيمة جدا تعرض لأول مرة!

المؤتمر يرحب بمشاركة الطلاب والمعنيين بالدراسة في المركز الاكاديمي متعدد المجالات في هرتسليا، الذي تم الاعتراف به رسميًا كأول جامعة خاصة في البلاد

 

لأول مرة يعقد "مؤتمر التشغيل، وريادة الاعمال، والابتكار في المجمتع العربي" وذلك يوم الخميس 5 اب القريب، في فندق جولدن كراون في الناصرة، بمشاركة نخبة من المحاضرات والمحاضرين المتميزين من عالم الاكاديميا وعالم الاعمال والتكنولوجيا والابتكار. وقال الدكتور رفعت عزام المحاضر الكبير في كليه الحقوق والخبير العالمي في مجال الضرائب التكنولوجية، ان أهمية هذا المؤتمر تكمن في الدراسات التي سيتم نشر تفاصيلها لأول مرة، بما في ذلك نتائج غنية ومثيرة للاهتمام حول الحيز التكنولوجي في الناصرة وحيفا، يتم عرضها لأول مرة.

بالاضافة الى عقده في عاصمة الجماهير العربية والتركيز على المجتمع العربي، وفتح افاق جديدة للبحث الاكاديمي في مجالات الابتكار والمبادرات التكنولوجية، حيث سيتناول المؤتمر مواضيع الساعة في عالم الاعمال والمبادرات والابتكار. بالإضافة الى عرض شامل عن البرامج التعليمية الخاصة لدمج الطلاب العرب في الجامعة وخاصة في مجالات الحقوق، الاقتصاد، المبادرات والابتكارات التكنولوجية، التي يديرها الدكتور رفعت عزام والمحامي جوليان جبران.

ويشارك في المؤتمر عدد من كبار المختصين في الأبحاث الاقتصادية والمبادرات التكنولوجية من بينهم بروفسور تسفي اكشطين - عميد كلية الاقتصاد، الدكتور رفعت عزام - كلية الحقوق وخبير عالمي في قضايا الضرائب التكنولوجية، وبروفسور دفنا شفارتس من كلية المبادرات. وعدد من المبادرين والمدراء ورجال وسيدات الاعمال من بينهم عفيف عفيفي المدير العام لـ "مجموعة عفيفي" التي تدير وتساهم في عدد من المبادرات التكنولوجية، والمديرة الكبيرة في مايكروسوفت عدينة حجاج. كما يشارك في المؤتمر جمهور خاص من المدعوين من المحامين ومراقبي الحسابات والمبرمجين والمهندسين في صناعة الهايتك، بالإضافة الى عدد من سيدات ورجال الأعمال من اصحاب المبادرات  والمجالات المختلفة.

كما يستقطب المؤتمر المهتمين بالانضمام الى المركز الاكاديمي هرتسليا متعدد المجالات، الذي تم الاعتراف به كأول جامعة خاصة في البلاد رسميًا من قبل مجلس التعليم العالي، وسيتم تحويله الى جامعة. ويرحب المؤتمر بالمعنيين بالدراسة للقب الأول او الثاني، في هرتسليا او قبرص، في مجالات الاقتصاد والاعمال والتكنولوجيا الحديثة حيث سيتم تقديم شرح واف عن البرامج التعليمية الشيقة والمسارات الخاصة للدراسة الاكاديمية.

 للتسجيل للمؤتمر: اضغط هنا

 

 

 

heightقد يهمك ايضا