اغلاق
اغلاق

الشرطة الفلسطينية في غزة تكشف عن 300 قذيفة إسرائيلية غير منفجرة

WAZCAM, تم النشر 2021/05/23 12:35

وتستمر بالبحث عن المزيد للكشف عنها وتحييدها لمنع انفجارها

أعلنت الشرطة في قطاع غزة، السبت، أنها حيّدت قرابة 300 قذيفة وصاروخ إسرائيلي سقطت على منازل المواطنين ولم تنفجر، خلال العدوان الأخير. ولا تزال فرق "هندسة المتفجرات" تعمل على الكشف عن "مخلفات" القصف الإسرائيلي من قذائف وصواريخ، برغم قلة إمكاناتها الفنية.

وتفيد الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة ان الاحتلال الإسرائيلي استهدف إرباك الجبهة الداخلية بقصف مقرات الشرطة، وثنيها عن تقديم خدماتها، لكن مخططات الاحتلال فشلت فشلاً ذريعاً في زعزعة أمننا وتهديد جبهتنا الداخلية، وبقي أبناء الشرطة ثابتين في مواقعهم يقدّمون الخدمة لأبناء شعبنا باقتدار.

وستشرع الشرطة الفلسطينية بإعادة بناء ما دمره الاحتلال، وستستمر بتقديم خدماتها للمواطنين.

عرض عسكري لكتائب القسام في عزة

وقدمت كتائب "عز الدين القسّام" الجناح المسلح لحركة "حماس"، السبت، عرضا عسكريا في غزة، بعد يومين من انتهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع. وجاء العرض لتأبين قائد لواء غزة في كتائب "القسام" باسم عيسى الذي استشهد في 12 مايو/أيار الجاري، خلال العدوان.

وجاب المئات من مقاتلي "القسام" الملثمين جابوا شوارع مدينة غزة، حاملين أنواعا مختلفة من الأسلحة منها صواريخ "الكورنيت"، و الرشاشات الثقيلة، وأسلحة القنص، والقذائف المضادة للدروع، وفق المراسل.

ويسري منذ فجر الجمعة، تنفيذ وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية في غزة وإسرائيل بوساطة مصرية ودولية بعد هجوم شنته الأخيرة على القطاع استمر 11 يوما.

heightقد يهمك ايضا