اغلاق
اغلاق

تقديم لائحة اتهام ضد مشتبه قام بالاعتداء بعنف على الضحية فقط لأنه "نظر إليه" أثناء سيره في الشارع

WAZCAM, تم النشر 2021/04/13 11:39

نيابة الشرطة تقدم لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانهاء من الاجراءات القانونية ضد مشتبه قام بالاعتداء بعنف على الضحية فقط لأنه "نظر إليه" أثناء سيره في الشارع.

 

تلقى مركز شرطة كفر كنا يوم 28.3.21 قرابة الساعة 17:00 بلاغ من شخص رأى مجموعة مشتبهين يعتدون بالعصي والضرب بطريقة عنيفة جدًا شخص آخر.

 

فور تلقي البلاغ، سارع افراد الشرطة إلى مكان الحادث وشرعوا بجمع الأدلة والبينات من مسرح الجريمة بهدف رصد مكان المشتبه الرئيسي وتم نقل الضحية إلى مستشفى بوريا لتلقي العلاج الطبي.

 

بفضل اجراءات تحقيق سريعة في مسرح الجريمة تمكن افراد الشرطة الوصول إلى هوية المشتبه الرئيسي محمد دهامشة البالغ من العمر 36 عامًا، من سكان كفر كنا.

 

 بعد الوصول إلى بيت المشتبه تم القبض عليه وإحالته إلى مركز الشرطة.

 

مع انتهاء تحقيق مكثف تخلل جمع الأدلة والبينات وتعزيز الشبهات ضد المشتبه وبناء قاعدة ادلة دامغة ضد المشتبه محمد دهامشة من سكان قرية كفر كنا قدمت نيابة الشرطة لائحة اتهام خطرة تنسب لهُّ تهمة الاعتداء والتسبب باصابات، مرفقة بطلب التوقيف حتى انهاء الإجراءات القانونية بحقه.

 

تواصل الشرطة نشاطها لمكافحة ظاهرة العنف على جميع انواعه بشكل حازم وصارم ضد كل المشتبهين بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور، مستخدمة جميع الأدوات المتاحة امامها من أجل تقديم المشتبهين إلى العدالة.

heightقد يهمك ايضا