اغلاق
اغلاق

ألذ دجاج في العالم قادم إلى بئر السبع! كنتاكي فرايد تشيكنKFC ستفتتح فرعها الأول في سينما سيتي - بئر السبع

WAZCAM, تم النشر 2021/03/21 16:17

ألذ دجاج في العالم قادم إلى بئر السبع!

كنتاكي فرايد تشيكنKFC 

ستفتتح فرعها الأول

في سينما سيتي - بئر السبع

 

شبكة المطاعم العالمية KFC مستمره بالتوسع في إسرائيل وتدشن اول فرع لها في منطقة الجنوب.. في مجمع سينما سيتي الجديد في بئر السبع، حيث سيتم تقديم جميع الأطباق المفضلة بالإضافة الى خدمة التوصيل في المدينة والمنطقة المحيطة.

لأول مرة في إسرائيل - أطباق خاصة للأكل أثناء مشاهدة الأفلام بالتعاون مع سينما سيتي -  بئر السبع.

سلسلة مطاعم KFC العالمية، التي تم إطلاقها في إسرائيل في فبراير 2020 وافتتحت منذ ذلك الحين 4 فروع في المنطقة الشمالية، تطلق فرعًا جديدًا سيكون أول فرع للسلسلة في الجزء الجنوبي من البلاد وسيكون حلاً للجميع عشاق العلامة التجارية في الجنوب. سيقدم الفرع الذي تبلغ مساحته 210 أمتار مربعة في مجمع سينما سيتي الجديد بالمدينة مجموعة كاملة من قوائم كنتاكي وسيضم حوالي 90 مقعدًا.

افتتاح الفرع الخامس في بئر السبع هو اكمال لاتجاه التوسع للشبكه العالميه في كل انحاء البلاد من خلال تسهيل وصول الأطعمه والنكهات الخاصه ب KFC التي تحتوي على الخلطه السريه ل 11 نوع من التوابل وطريقة التحضير الخاصه بالشبكه في جميع انحاء العالم.

سيعمل الفرع وفقًا لإرشادات وزارة الصحة، اصحاب العلامة البنفسجي (תו סגול) في المقاعد الخارجية والعلامة الخضراء (תו ירוק) في منطقة الجلوس الداخلية. سيحرص الموظفون أيضًا على الحفاظ على مسافة، وارتداء الأقنعة والحفاظ على أقصى قدر من النظافة.

وصرح عومر زيدنر – المدير التنفيذي -  ل KFC في البلاد: KFC قدمت إلى البلاد بهدف واضح هو جلب المذاق الرائع للسلسلة إلى الدولة بأكملها. افتتاح الفرع الجديد ينضم إلى برنامج التوسع السريع للسلسلة وبعد افتتاح الفروع في الناصرة يركا ودالية الكرمل وباقة الغربية بجوار تقاطع شارع 6 يسعدنا افتتاح أول فرع في بئر السبع الذي سيخدم سكان الجنوب. نحن نعمل بلا توقف لتلبية الطلب الهائل لمحبي نكهة كنتاكي المفضلة وإطلاق فروع جديدة ونعد بأن هناك ما نتطلع إليه ".

heightقد يهمك ايضا