اغلاق
اغلاق

المدرسة الاعداديّة عيلوط تتعلم بأمان

WAZCAM, تم النشر 2020/09/03 19:15

قامت إدارة المدرسة الاعدادية عيلوط بافتتاح السّنة الدراسيّة بنجاح تام رغم الظروف الصعبة التي تواجهها البلاد بسبب فيروس كورونا وبالأخص جهاز التربيّة والتعليم . حيث قامت المدرسة الاعداديّة بتعقيم جميع مرافقها وتجهيز خطة عمل تمنع  انتشار الفيروس في المدرسة .

عملت ادارة المدرسة على تنظيم الدراسة بين الطبقات الثلاث وتوزيع العمل بين التعليم عن قرب والتعليم عن بعد .

هذا واستقبل الاستاذ توفيق سليمان مدير المدرسة طلابه بحفاوة ومحبة وبالاخص طلاب السابع، وشدّد على أهميّة التقيّد بتعليمات وزارتيّ الصحّة والتعليم للحفاظ على سلامة جميع الموجودين في المدرسة، من طلاب ومعلمين وطاقم مهني .

 

في كلمة للاستاذ توفيق سليمان مدير المدرسة، أكد على أهمية دور التعلم عن بعد  في هذه المحنة وعلى أهمية تطوير وإغناء المعلم بوسائل مختلفة تساعده على تمرير المواد لطلابه . وأكد أن مثابرة الطلاب بالعمل يكلل دائما بالنجاح ذاكراً خريجي المدرسة ، لمى حسن وأحمد عبود اللذان بدآ مسيرتهما الجامعية المبكرة، أثناء الدراسة في المدرسة الاعدادية . وأن جهدهما والعمل الشاق الذي بذلاه بالتعلم عن بعد أثمر عن نجاحهما وإنهائهما العام الدراسيّ الاول بنجاح .

إن سلاح الطالب والمعلم على حد سواء في هذا العصر ،هو ليس فقط التعليم العادي، بل التعليم المتطور الذي يشمل التعلم بوسائل تكنولوجية متطورة تدمج المنهاج مع العالم التكنولوجي . كما زار المدرسة وفد إداري يشمل مفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين ورئيس المجلس المحلي السيّد إبراهيم ابو راس ،نائب الرئيس فرج عبود  ورئيس قسم المعارف سيف عبود مباركين جهود المعلمين وإدارة المدرسة على مجهودها في العمل بآليات فعالة تلائم الوضع الراهن . وتفانيهم من أجل سلامة طلابهم ومستقبلهم التعليمي .

heightقد يهمك ايضا