اغلاق
اغلاق

مبيعات فوكس وكاسترو في النصف الأول من العام حوالي 1,8 مليارد شاقل

WAZCAM, تم النشر 2020/08/26 18:43

 

سوق الأزياء يستعيد عافيته وارباحه في الربع الثاني من العام الجاري

 أرباح فوكس (82 مليون) اكثر من ضعفي أرباح كاسترو (33 مليون)

 

على الرغم من تراجع الأوضاع الاقتصادية العامة الا ان كبرى شركات الأزياء فوكس وكاسترو نجحتا بالحفاظ على مستوى عالٍ من الأرباح، حيث سجلت شركة فوكس ارباحًا بقيمة 82 مليون شاقل في الربع الثاني من العام الجاري، وارباحًا اجمالية صافية بقيمة 52 مليون شاقل منذ بداية السنة، أي في النصف الأول من العام. اما شركة كاسترو فسجلت ارباحًا بقيمة 33 مليون شاقل في الربع الثاني من العام، وأنهت النصف الأول من العام خسائر مالية بحوالي 54 مليون شاقل.

ووصلت مبيعات شبكة فوكس منذ مطلع العام 1,2 مليارد شاقل، بارتفاع بحوالي 5% عن العام الماضي، فيما وصلت مبيعات شركة كاسترو 566 مليون شاقل بهبوط بـكثر من 30% مقارنة بالعام الماضي.

وبعد تسجيل الشركتان خسائر فادحة في الربع الأول من العام، نجحتا بالتغلب على المصاعب والعودة الى الأرباح العالية، خصوصًا بعد لنهاء الاغلاق في الربع الأول من العام، وتخفيف حدة التقييدات المفروضة بسبب انتشار وباء كورونا.

وبلغت مبيعات الشركتين في النصف الأول من العام حوالي 1,8 مليارد شاقل. وبلغت مبيعات سوق الأزياء في العام الماضي حوالي 20 مليارد شاقل. وبارتفاع حجم المبيعات في الربع الثاني من العام يبدو ان سوق الأزياء قد نجح بتجنب اضرار ازمة وباء الكورونا، ووقف الخسائر التي نجمت عن اضرار الاغلاق في الربع الأول.

 

heightقد يهمك ايضا