اغلاق
اغلاق

النائبان منصور عباس وإيمان خطيب ياسين في جلسة عمل مع مجلس يافة الناصرة

WAZCAM, تم النشر 2020/04/12 15:48

قام النائبان عن الحركة الإسلامية د. منصور عباس وإيمان خطيب ياسين (القائمة المشتركة)، بزيارة عمل لرئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية، للتباحث في عدة قضايا من شأنها تطوير البلدة في شتى المجالات، بالذات في الجانب الإسكاني والصناعي والتخطيطي.

وقد شارك في الجلسة عدد من أعضاء المجلس المحلي، ومهندس المجلس، والبروفيسور راسم خمايسي المخطط المعتمد من قبل المجلس المحلي.
وأكد رئيس المجلس والطاقم المهني المرافق على أهمية الإعلان عن يافة الناصرة من قبل الحكومة كبلدة ذات أهمية استراتيجية، وتكثيف الجهود للنهوض بها في شتى المجالات. وتطرقوا إلى أهمية تطوير وتوسعة المدخل الغربي للبلدة، والذي من شأنه بداية أن يحل مشكلة الاكتظاظ، والأهم هو الدفع بمشروع تطوير البلدة صناعيًا وإسكانيًا.
كما تطرق المتحدثون إلى أهمية تسريع عملية تخطيط وتطوير المنطقة الصناعية للبلدة، وإلى جعل المنطقة الصناعية "سَچِي 2000" منطقة صناعية مشتركة بين مجلس يافة الناصرة ومجلس إقليمي عيمك يزراعيل وبلدية مجدال هعيمك.
كذلك تم الحديث عن ضرورة توسعة منطقة النفوذ للبلدة، وتوفير قسائم وشقق للبناء في الجهة الغربية، وتطوير شبكة الشوارع الداخلية للبلدة.

 

heightقد يهمك ايضا