اغلاق
اغلاق

النظرة الأولى لسيارة هيونداي سانتا كروز 2025

Wazcam, تم النشر 2024/04/15 9:23

إذا كان علينا أن نختار أحد انتقاداتنا (القليلة جدًا) لسيارة البيك أب سانتا كروز من هيونداي باعتبارها الأكبر، فمن المحتمل أن يكون التصميم ليس لأنها غير جذابة، ولكنها ليست مجرد شاحنة مثل منافس كروز اللدود، مافريك الشجاع من فورد.

ستحاول Hyundai معالجة ذلك لعام 2025، من خلال شبكة أكبر وأكثر جرأة تقود (حرفيًا) مجموعة من التغييرات المفيدة للشاحنة.

لم تستثمر هيونداي في أي تغييرات في الصفائح المعدنية، ولا تحتاج إلى ذلك حقًا، ولكن الواجهة الأمامية لسيارة سانتا كروز جديدة تمامًا، مع شبكة أعرض وأكثر اتساعًا تستبدل القطع المنحنية الدقيقة لسيارة سانتا كروز الحالية بلا معنى.

مستطيلات تشبه الشاحنة وكروم، كروم، كروم – لدرجة أنه من المحتمل أن تستخدم المصد كمرآة للحلاقة. تنافس سيارة سانتا كروز الجديدة سيارة تويوتا تندرا كابستون (ناهيك عن سيارة بويك رودماستر موديل 1958) من حيث الواجهة الأمامية.

ومع ذلك، لا توجد حلاقة مع طراز Santa Cruz XRT. تحظى هذه الزخرفة التي تحمل طابع الطرق الوعرة بمعالجة سوداء لمعظم شبكتها، إلى جانب الكسوة الجانبية الفريدة التي تمتد إلى الأبواب والعجلات الخاصة بها. نحن نحب هذا المظهر الأكثر دقة، بالإضافة إلى أنه يجلب مخاوف أقل بشأن المسؤولية الناجمة عن تعمية السائقين القادمين بأشعة الشمس المتلألئة.

حصلت XRT على تغييرات وظيفية أيضًا، مع إطارات صالحة لجميع التضاريس، وخطافات سحب مطلية باللون الأحمر مدمجة في المصدات، وزيادة طفيفة في زاوية الاقتراب.

الحديث عن الوظيفة: يا له من جزء مثالي من التصميم الداخلي المحدث، والذي يحصل على إعداد اللوحة المنحنية ذات الشاشة المزدوجة الشاملة التي رأيناها في موديلات هيونداي وكيا الأخرى.

ويستلزم هذا التغيير مكدسًا مركزيًا جديدًا، ونحن على يقين من أنه لن يشكو أحد من استريو القرص والزر وأدوات التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) التي تم رفعها بشكل مباشر تقريبًا من سانتا في الجديدة. يظل ناقل الحركة الكبير نصف T كما هو.

heightقد يهمك ايضا