اغلاق
اغلاق

نانسي عجرم تخرج عن صمتها بعد اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل

Wazcam, تم النشر 2024/02/24 9:07

تستمر قضية صورة المطربة اللبنانية نانسي عجرم مع المدون الإسرائيلي "ايتسيك بلاس" على هامش حفلها الغنائي في قبرص تفاعلها بعد أن أثارت عاصفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تقديم أحد المحامين اللبنانيين دعوى قضائية ضدها أمام النيابة العامة العسكرية، بتهمة مخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل اللبناني.

وتضمنت الدعوى المقدمة ضد نانسي بأن ظهورها مع المدوّن الإسرائيلي كان للمرة الثانية، وأتى بالتزامن مع الحرب في جنوب لبنان، وهو ما وثقته الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

في المقابل، دافع عدد من محبي النجمة عن الصور، وقالوا إن نانسي عجرم فنانة معروفة وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التقاط الصور مع كل الأشخاص بغض النظر عن هويتهم.

وخرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها بعد اتهامها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي التطبيع مع إسرائيل. ونشرت ردها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستجرام" وعلقت: "مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم".\

heightقد يهمك ايضا