اغلاق
اغلاق

فاروق حسن - ابو خضر يعلن ترشحه لرئاسة مجلس المشهد المحلي

Wazcam, تم النشر 2023/07/05 17:55

اعلن فاروق حسن - ابو خضر ترشحه لرئاسة مجلس المشهد المحلي، وقد جاء اعلان الترشيح عبر بيان جاء فيه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الاهل الكرام في المشهد ..

 

في السنوات الأخيرة لم اتوقف للحظة عن مواكبة قضايا بلدنا، وهذا دفعني ويدفعني للاصرار أكثر على اخذ دوري وأداء واجبي في خدمة هذا البلد وحل قضاياه.

 

انا آتٍ إليكم اليوم بنوايا صادقة وقلب سليم واضعا نصب عيني العمل على تحقيق مستقبل أفضل لبلدنا المشهد واولادنا وبناتنا وضمان حقهم في المسكن في البلد الذي نشأوا وترعرعوا فيه دون الاضطرار للبحث عن حلول في البلدان المجاورة، ولا يخفى على اي منكم أن ما يفوق الثلاثة آلاف من ابنائنا يسكنون خارج البلدة ونقلوا مواطنتهم منها مما جعل عدد السكان في المشهد يتوقف عند التسعة آلاف أو يزيد بقليل جدا منذ أكثر من عقد ونصف من الزمن.

برؤية مهنية نابعة عن تجربة طويلة في العمل امام المؤسسات الرسمية والوزارات المعنية أؤمن اليوم أنه بإمكاننا تحقيق ما نصبوا إليه من توسيع مسطح قريتنا وانتزاع حقنا المسلوب في المنطقه الصناعية تسيبوريت ورفع مكانتها الاقتصادية والثقافية والتعليمية.

انا لا أعلم ما يريده كل الناس ولكني اعلم ما تحتاجه البلد.

 

وعليه فأني أعلن اليوم عن ترشحي للتنافس على إدارة المجلس المحلي للدورة القادمة طالبا مشاركتم مسعاي في العمل على اداء واجبنا تجاه هذا البلد الذي نحب واهله والايمان بأن مصلحة الفرد منا تنبع من مصلحة البلد ككل.

معا نستطيع.. والله ولي التوفيق.

 

مع خالص محبتي،

أبو خضر - فاروق حسن

heightقد يهمك ايضا