اغلاق
اغلاق

لأول مرة في منطقة الناصرة: مركز طبي متكامل للعلاجلت والأدوية الطبيعية

Wazcam, تم النشر 2023/07/05 22:51

 تستعد الصيدلانيّة والمداوية بالأغذيّة والأعشاب الطبيّة رشا زعبي-عفيفي، وفريق متنوّع من أفضل المعالجين والخبراء في كلّ مجالات علاجات الصحّة التكامليّة، لانطلاق العمل مركز Heal في نوف هجليل، ليكون أوّل مركز طبيّ في المنطقه.

يجمع في مكان واحد قريب، وتحت سقف واحد، جميع عوالم العلاج الطبيعيّة والعلميّة المتكاملة. 

 

وصرّحت الصيدلانيّة والمداوية رشا زعبي-عفيفي: أنا سعيدة جدًا لأنّنا نرى هذا الحلم يتحقّق، ولأنّنا بدأنا باستقبال الناس ومرافقتهم على درب الشفاء الطبيعيّ التكامليّ. لطالما كان حلمي أن أُقيم مركزًا يجمع بين العلم والطبيعة، بين معرفتنا العلميّة وتجربتنا في مجال الطبّ الغربيّ الحديث والكيمياء، وبين الطبّ الشموليّ المعتمد على إرث حضاريّ طبيّ عريق ومتنوّع يدمج التغذية العلاجيّة وكنوز الطبيعة (الأعشاب) والطاقة الشافية، وها هو الحلم بدأ يتحقّق.

وتضيف رشا: إننا في مركز Heal نؤمن بقدرة هذه الرؤية العلاجيّة التكامليّة على تحسين جودة حياة الناس وحصانتهم وصحّتهم الجسديّة والنفسيّة، بحلول بمتناول أيدينا، وقد أسّسنا المركز لنكشف للناس نور الأمل في لحظات العتمة، ونرصف طريق الشفاء لهم ونرافقهم فيها.

يقدّم مركز Heal مشورة صيدلانيّة مهنيّة تلائم العلاجات والأدوية الطبيعيّة للحالة الصحيّة والدوائيّة لكلّ إنسان، بحيث توفّر الصيدليّة الطبيعيّة في المركز هذه الأغذيّة صحيّة وخلاصات الأعشاب الطبيّة، وعلاجات زهور باخ، وعلاجات الطبّ العطريّ (الزيوت العطريّة)، والمُضافات العلاجيّة من أفضل المصانع والمصادر الموثوقة.


بالمقابل، يضمّ المركز عيادات علاجيّة من أفضل المعالجين والمعالجات في الطبّ الصينيّ، والرفلكسولوجيا، والمساجات الطبيعيّة، والطبّ الموحّد-غسيل الطاقة، وعلاج التجميل الطبيعيّ، والعلاج النفسيّ وعلاجات أخرى.

يقع مقرّ مركز Heal في شارع حرمون 1 في نوف هجليل، قرب الشارع الالتفافيّ-الناصرة، ويمكن التواصل معه عبر: رقم هاتف: 073-2465619 البريد الإلكتروني: info@heal-all.live وللمزيد من التفاصيل زوروا:  موقع المركز: https://heal-all.live/ | صفحة الفيسبوك: Heal Center | صفحة الانستجرام: healcenter.naz

 

heightقد يهمك ايضا