menu thermostat share
الاربعاء, الساعة 9:25
file_download ضع وازكام على شاشة الهاتف
احدث الاخبار 28/09/2022

بنك هبوعليم يقيم مؤتمراً حافلاً لرجال الاعمال

تحرير وازكام , تم النشر في 21/09/2022 11:33
بنك هبوعليم يقيم مؤتمراً حافلاً لرجال الاعمال

المئات يشاركون بمؤتمر زبائن الاعمال لبنك هبوعليم

شارك المئات من رجال الاعمال وزبائن بنك هبوعليم في المؤتمر الريادي للزبائن أصحاب الاعمال في قاعة ميس الريم عرعرة.

هذا وأقيم المؤتمر بمشاركة رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم ومدراء فروع واداريين كبار في البنك.

وقد افتتحت المؤتمر السيدة رنين مرضي، مديرة المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم ومسؤولة عن الشراكات والتطوير الاقتصادي بمركز النمو المالي مرحبة بالضيوف قائلة: " هذا المؤتمر القيم الهام هو جزء من عملنا الدؤوب في البنك من مواقعنا ووظائفنا المختلفة من أجل خدمتكم، خدمة المجتمع العربي. في ضوء الفترة الصعبة والسيئة على مسامعنا من جريمة وعنف واجرام، الا اننا لم ننسى الامور الإيجابية والمفرحة في مجتمعنا مثل النسبة العالية في الاكاديميا للطلاب العرب، والتخرج من المرافق الحيوية – مثل الهندسة الطب الهايتك والعدالة والقضاء. وايضا المبادرات والأبحاث التي وصلت العالمية وقصص نجاح عديدة.

وتابعت: نرى ايضا مصالح تنمو وتزدهر رغم كل التحديات والصعوبات الموجودة، نحن فخورون بكم وبكل هذا النجاح والنمو الاقتصادي في مجتمعنا. ومعكم في بنك هبوعليم نضع يدنا بيدكم لدعمكم ومنحكم امتيازات ودعم مادي من أجل مواصلة العمل والسعي لنمو متجدد وتألق متواصل في القطاع التجاري من خلال المبادرات لمصالح ومشاريع جديدة وحيوية ومطلوبة في الدولة مثل دعم قطاع الهايتك والمبادرات التشغيلية لرفع نسب التشغيل في الضواحي ومضاعفة مشاركة النساء في سوق العمل.

واختتمت : نحن في البنك نؤمن ان المجتمع العربي يستحق واقع أفضل ووضعنا منذ بداية السنة تطبيق خطة جزء منها هو مواصلة لقاءاتكم لنسمع منكم وتسمعون منا، بلقاءات ومؤتمرات ومحاضرات تمنحكم آليات وأدوات تساعدكم على كسب خبرات في عملكم وكذلك أيضا أطلقنا لغة تسويقية جديدة "خبراء يعملون من أجلك" لأننا متميزون بالخبرة والمهنية العالية وهذه اللغة تمنحكم أدوات خاصة تعمل لخدمتكم وكل هذا أيضا بالعمل على مواكبة التكنولوجيا والعصر الحديث من خلال تطوير تطبيق البنك بخدماته الخاصة.

كذلك قدم السيد روبين كروبيك رئيس مجلس إدارة بنك هبوعليم كلمته مرحبا بالحضور متحدثا حول محور الازمة الاقتصاد العالمية والتي حصلت بنقطة التحول في ضل وباء الكورونا، وبعدها جاءت الحرب في أوكرانيا ووقف تدفق الغاز الطبيعي إلى أوروبا ، مما تسبب أيضًا في أزمة طاقة. والمحور الثالث القوانين الأساسية للاقتصاد التي عادت للعمل: إذا طباعة النقود، وزادت الديون، نعمل أقل، وزيادة مصروفات الامن، فهذا يخلق التضخم.

مؤكدا هنا في إسرائيل، حدثت كل هذه الظواهر بكثافة أقل بكثير، وبالتالي فإن معدل التضخم لدينا أقل أيضًا مما هو عليه في معظم دول العالم. لدينا 5.2٪، مقارنة بحوالي 9٪ في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. النمو موجود أيضًا في أماكن أخرى - نحن في تشغيل كامل، وسوف يتباطأ أيضًا إلى حد ما على الطريق، لا تزال نقطة البداية جيدة مقارنة بقية العالم. قائلا: يشكل السكان العرب ركيزة مهمة في الحياة الاقتصادية لإسرائيل – فهم يشكلون 21٪ من سكان البلاد، مجتمع يمر بتحولات ساهمت في النمو السريع للاقتصاد في العقد الماضي. حيث لبنك هبوعليم أسس متجذرة في المجتمع العربي. يوجد 21 فرعاً للبنك في البلدات العربية و11 فرعاً أخرى في بلدات مختلطة. 16٪ من حسابات البنك هي زبائن المجتمع العربي، 12٪ منهم عملاء تجاريون (بشكل رئيسي من قطاع البناء والتجارة).

وتابع: حضورنا الكبير في المجتمع العربي منحنا متابعة تطور المجتمع العربي عن كثب مع النظر في مجموعة الحواجز والتحديات التي تواجهه، بهدف تقديم الدعم للعديد من التطورات الإيجابية التي تحدث هناك ومع إدراك أن هناك إمكانات نمو كبيرة - تحقيقها أمر بالغ الأهمية لدفع الاقتصاد الإسرائيلي ولمستقبل أفضل للتقارير القادمة.

واختتم: إلى جانب أنشطته التجارية، التزم بنك هبوعليم منذ سنوات بالنهوض بالمجتمع والمجتمع، ويعمل على تقليص الفجوات وخلق فرص متكافئة لجمهور عريض في المجتمع الإسرائيلي. بناءً على هذا المفهوم، يركز صندوق "بوعاليم بالمجتمع" في "مركز الخدمات المصرفية الاجتماعية" على مئات المشاريع التي تعزز التوظيف والتعليم والمرونة الاقتصادية، وتقلل الفجوات بين مئات الآلاف من الأشخاص والأطفال والشباب من جميع أنحاء البلاد.  في هذا الإطار، يدير البنك نشاطًا مجتمعيًا واسعًا في المجتمع العربي يتكون من مساهمة مباشرة وغير مباشرة في المجتمع، ويوفر الرعاية والأنشطة التطوعية التي يقوم بها مديرو الفروع والموظفون. من بينها: دعم أنشطة جمعية كاف مشفيه، أمانينا، صالح فلاح، اللوتس، والدورات المخصصة للمجتمع بالتعاون مع جمعية "عيرخ لديرخ.

هذا وتلاه السيد أوفير أوحانا، مدير قطاع الخدمات البنكية العامة وتحدث حول البنك وعمله في البلاد وبالمجتمع العربي، قائلا ان البنك يشغل 157 فرع بينها، 145 قطاع خدمات تجارية من مجدل شمس حتى ايلات وكذلك وجود 20 فرع في البلدات العربية يخدم الجمهور عامة. وتحدث بعده السيد مضر يونس رئيس مجلس عارة عرعرة- ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية حول الأوضاع الذي آل اليه المجتمع العربي من تفاقم العنف والجريمة واستشراها بسبب سيطرة السوق السوداء على الحيز والضائقة المادية التي سببها اللجوء للقروض والديون، مطالبا العمل الجاد لايجاد حلول ومساعدة الجمهور العربي الخروج من هذه الازمة من خلال توفير خطط اقتصادية تساعده على ذلك. كذلك شكر البنك على دعمه للمشاريع الاجتماعية وللجمعيات العربية التي تعنى في شؤون التطوع والخدمة المجتمعية والمنح للطلاب والمشاريع الثقافية وقال في هذا أن مثل هذا الدعم ينمي ثقافة الانتماء والتطوع ويجعل الشباب بأطر وتساهم بنمو مجتمع سليم اجتماعيا بدل ضياع الشباب وعدم خلق اطر لهم. 

وبعد الكلمات الترحيبية، أقيم حوار تجاري بعنوان: رياديين بالنمو الاقتصادي- قصص نجاح والهام، اداره عريف المؤتمر الإعلامي بشير خوري بمشاركة د. محمد زحالقة –مالك شركة الفا جييط م.ض والسيد نضال وميادة مرار وشيرين مرار عن مطبخ هسا كقصص نجاح لمصالح نمت وازدهرت وتوسعت بالمجتمع العربي ووصلت العالمية.

وقدم بعدها المحاضر أشرف قرطام محاضرة قيمة عن التفكير الإبداعي بعالم الاعمال.

واختتم المؤتمر السيد عبد خطيب، مدير المشاريع للمجتمع العربي شاكرا الضيوف على المتابعة مؤكدا مواصلة البنك على استمرارية المؤتمرات واللقاءات وكذلك دعا من خلال كلمته الزبائن الى عدم الانجرار الى حلول مالية غير قانونية مثل القروض من السوق السوداء، ومن ثم تناول الحضور وجبة العشاء.

بنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمالبنك, هبوعليم, يقيم, مؤتمراً, حافلاً, لرجال, الاعمال

https://www.wazcam.net/article/94116/بنك-هبوعليم-يقيم-مؤتمراً-حافلاً-لرجال-الاعمال

اخبار متعلقة

3.53 شيكل - الدولار يرتفع الى أعلى مستوى منذ عقدين

قفز سعر الدولار الامريكي الى اعلى مستوى له منذ عقدين من الزمن، وذلك على ارضية التذبذبات في اسواق المال...

شركة إسرائيلية تنجح بتجربة التقاط طائرة مسيرة في...

  قامت شركة روبوتيكان Robitican، التي تطور طائرات بدون طيار ذاتية القيادة لمهام خاصة، بتجربة ميدانية لالتقاط...

صور الملك تشارلز الثالث ستظهر على الجنيه...

أعلن بنك إنجلترا المركزي اليوم ان صك العملات التي ستحمل صورة ملك بريطانيا الجديد تشارلز الثالث، من المتوقع...

أمازون تطلق يوم مبيعات إضافي في أكتوبر في 15 دولة...

على الرغم من اعلان أمازون يومًا خاصًا للمبيعات - برايم داي - في شهر تموز الفائت، إلا أنه يتم الاستعداد لاعلان...

تأرجح الجنيه الإسترليني يثير القلق في بريطانيا...

على الرغم من انخفاض العملة البريطانية – الباوند – الجنيه الإسترليني، صباح أمس بنسبة 5٪ تقريبًا مقابل...

سلوفينيا ستسلم أوكرانيا 28 دبابة سوفييتية طورتها...

T-55 هي دبابة سوفييتية تم إنتاجها في ستينيات القرن الماضي، وكانت واحدة من الدبابات التي انتشرت في أوروبا...

أسواق الأسهم في أوروبا وآسيا تعود للارتفاع لكن...

  خفض الصين لتوقعات النمو من 5% الى 2.8% أجبر البنك الدولي على خفض توقعاته في اسيا وعالميًا   سجلت الأسواق...

ارتفاع الدولار لمستوى قياسي في 20 عاما

ارتفع الدولار الأميركي بالسوق العالمية، اليوم ، مقابل سلة من العملات العالمية، ليوسع مكاسبه لليوم الثاني،...

استمرار الاضطراب في سوق الفوركس العالمي وانخفاض...

يتم تداول معظم البورصات الرئيسية في آسيا مع انخفاض الأسعار ، في بداية أسبوع التداول العالمي. في طوكيو ، انخفض...

الاسرائيليون انفقوا 54.8 مليون شيكل على المواد...

في مجال المواد الغذائية ، تم إنفاق حوالي 54.8 مليون شيكل هذا العام على التسوق في السوبر ماركت ، منها ما يقارب...

وزارة المالية تلغي مجموعة من الجمارك لكن موجة...

على خلفية ارتفاع الأسعار، وقع وزير المالية أفيغدور ليبرمان، على أمر بإلغاء الرسوم الجمركية على استيراد...

سلطة الضرائب تطالب شركة السيارات البار بـ 41.7...

قامت سلطة الضرائب بتحويل طلب دفع لشركة البار للسيارات، بقيمة 23 مليون شيكل، يشمل غرامات وفوائد، بسبب قيامها...
الاربعاء, 28/09/2022
cloud 23°
الناصرة
سماء صافية
cloudالقدس19°
cloudام الفحم21°
partly_cloudy_dayالمركز24°
cloudالجنوب23°

صرف العملات

دولار arrow_drop_up 3.436 ₪
جنيه استرليني arrow_drop_up 3.9683 ₪
يورو arrow_drop_up 3.4331 ₪
دينار arrow_drop_up 4.8401 ₪
ين ياباني arrow_drop_up 2.3980 ₪
ليرة لبنانية arrow_drop_up 0.0227 ₪
جنيه مصري arrow_drop_up 0.1772 ₪

توقيت الصلاة

الفجر 05:52
الظهر 12:45
العصر 16:27
المغرب 19:38
العشاء 21:06
Copyright © 2022 WAZCAM