star الى المفضلة gavel سياسة الخصوصية
menu thermostat share
thermostat الناصرة سماء صافية
thermostat القدس سماء صافية
thermostat ام الفحم سماء صافية
file_download ضع وازكام على شاشة الهاتف
احدث الاخبار 22/05/2022

ما هو أسلوب منزلكم؟ إليكم 6 تصاميم أبواب داخلية

WAZCAM, تم النشر في 05/05/2022 10:03

أبواب داخلية بستة أنماط تصميمية

 

ما هو أسلوب منزلكم؟ اذا ما كنتم قد اخترتم التصميم المُعاصر، أو البوهو، الكلاسيكي أو القروي، النرويجي أو الصناعي، فإن ملاءمة الأبواب الداخلية للنمط التصميميّ حيوية كي تكون النتيجة النهائية مثالية. إذن، كيف نختار الأبواب الداخلية بحسب النمط التصميميّ للمنزل؟ إليكم كافة الأجوبة

 

كيف نُلائِم الأبواب الداخلية للنمط التصميميّ للمنزل؟

 

ما هو النمط التصميميّ لمنزلكم؟ هل أنتم أشخاص مُعاصرين، أم أنكم اخترتم التوّجه باتجاه أسلوب التصميم بوهو – شيك؟ ولربما منزلكم مصمم بنمط قرويّ أو كلاسيكي؟ لا يهمّ أي أسلوب أو نمط تصميميّ تختارون، حان الوقت للحديث عن تحسين واختيار أبواب داخلية جديدة – تحسين سيربط بين الأنماط التصميمية شتى في منزلكم ويجعل منها لوحة فنية متكاملة. إذن، كيف نختار الأبواب الداخلية بحسب النمط التصميميّ لمنزلكم؟ إليكم كافة المعلومات لكل نمط وأسلوب.

 

أبواب داخلية بأسلوب مُعاصر: النمط التصميم والأسلوب المُعاصر ملائم لمحبي الخطوط المستقيمة والمنظر النظيف شكليًا. كما يشمل أثاث بتصميم خطوط مستقيمة، قلة من الاكسسوارات، استخدام بالتخزين المغلق ومواد "باردة" كالمعادن والمواد البلاستيكية على شتى اختلافها.

 

أبواب داخلية بأسلوب قرويّ: نمط تصميميّ بيتيّ وحميم، غنيّ بالزخرفات والتزيين، مواد طبيعية وبمُنتجات وتحف "فينتاج" (قديمة). في البيت القرويّ يكثر استخدام الخشب، الأقمشة والزجاج، طيف ألوان طبيعي وحميم وغنى كثير من الإكسسوارات والنباتات المنزليّة.

 

أبواب داخلية بأسلوب بوهو: نوع من النسخة اللذيذة والتي لا جهد فيها للأسلوب البوهيمي، والتي تدمج حنكة وذكاء كبيرين ، مع متنوّع من المُنتجات المخلوطة في نوع من الفوضى المُنظمة، وسط تشديد على المواد والألوان الطبيعية، الكثير من الفن والنباتات المنزلية، جو هادئ خصوصًا.

 

أبواب داخلية بأسلوب نرويجي: هذا النمط التصميميّ التجريدي المولود في الدول الاسكندنافية المتجمدة قد احتلّ العالم، ويمل مواد طبيعية مع التشديد على الخشب الصلب والفاتح، وأقمشة كاللُبّاد والصوف. طيف ألوان مقلّص يشدد على الرمادي، الأبيض، الأسود، ومختلف ألوان الخشب، مع لمسات من الأزرق السماوي، الزهريّ البودرا والأخضر الغامق. غنى كبير من النباتات والكثير من الهدوء والشيك.

 

أبواب داخلية بأسلوب كلاسيكي: النمط التصميميّ الكلاسيكي، اسم على مُسمّى، يأتينا من أوروبا ليحاكي التصميم المعماريّ الأوروبيّ القديم والمألوف. عند تصميم الداخل معناه فضاء نظيف ويترك انطباعًا طيًبا، يشمل زركشات وتزيين، لكن على الأغلب يستخدم الخطوط المستقيمة دون مبالغة او ابتذال. مواد طبيعية كالخشب والحديد، أثاث من الجلد وسجاجيد ناعمة تساعدكم على خلق البيت الكلاسيكي الخاص بكم.

 

أبواب داخلية بأسلوب صناعيّ: نمط تصميميّ متأثر بالمناطق الصناعية الخاصة بالصناعة الخفيفة التي تم تحويلها لتخدم كمساكن في مُدن كنيو-يورك ولُندن، ويستخدم جمالية المصانع والمعامل في الفضاء المنزليّ. أنابيب مجاري تكييف الهواء المكشوفة، مواد صناعية كالمعادن والباطون، وتشديد عام على الشيك العام غير المُبتذل ستفي بالغرض.

ما هو أسلوب منزلكم؟ إليكم 6 تصاميم أبواب داخليةما هو أسلوب منزلكم؟ إليكم 6 تصاميم أبواب داخليةما هو أسلوب منزلكم؟ إليكم 6 تصاميم أبواب داخليةما هو أسلوب منزلكم؟ إليكم 6 تصاميم أبواب داخليةما هو أسلوب منزلكم؟ إليكم 6 تصاميم أبواب داخلية

اخبار متعلقة

Copyright © 2022 WAZCAM