للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

SHOPPING

arrow_left البيت arrow_left SHOPPING

احتفالية ماركات التجميل والعناية الرائدة من مجموعة إستي لاودر مستمرة في البلاك فرايدي

WAZCAM 2021-11-26 | 14:21

 

تخفيضات وامتيازات خاصة على مجموعة من المنتجات إلى جانب تجربة شراء وخدمات متجددة في مواقع الأون لاين لماركات: ماك، إستي لاودر، كلينيك، بوبي براون، سماش-بوكس، جلام جلو، جو مالون لندن، وخدمات جديدة تتيح إعادة منتجات من مجموعة من الماركات بواسطة موظف إرساليات حتى البيت.

 

 تجربة الشراء من خلال المواقع غير منفصلة عن تجربة الخدمة العامة وتتيح مجموعة من الإمكانيات لشروة سريعة ومريحة وأيضا من خلال التشات والواتساب، مع مهنيين بالإمكان استشارتهم بمواضيع مختلفة، وأدوات تكنولوجية في مواقع الماركات لتقوية تجربة الشراء مثل أداة  Virtual Try Onالتي تتيح للزبونة اختيار درجة اللون بدقة لمنتجات ليس من السهل شرائها من خلال الانترنت مثل الميك أب، أحمر الشفاه والتي تحتم ملاءمة لدرجة لون البشرة.

 

كما تطلق في هذه الأيام خدمة جديدة ELC Returns تتيح للزبونة إعادة أي منتج قامت بشرائه (ولم يفتح) بشكل سريع ومريح. الاستلام يتم من خلال موظف إرساليات يصل إلى بيت الزبونة، حتى 3 أيام من لحظة الطلب. رابط للتسجيل للخدمة : https://elcreturns.com/

 

الحملات التي يمكن ايجادها بمناسبة البلاك فرايدي هي كالتالي؛ ماركة إستي لاودر تعرض مجموعة من الامتيازات الخاصة في البلاك فرايدي، على سبيل المثال %33 تخفيض على مجموعة من المنتجات ونحصل على سيروم هدية في كل شروة. الحملة حتى 28.11، الامتياز لا يسري عند الشراء من ماركة Re-Nutriv، Aerin، منتجات ميني، حقيبة Blockbuster ومنتجات الـ Last Chance, المنتجات متوفرة في الموقع إستي لاودر.

كلينيك تعرض مجموعة من الامتيازات الخاصة، على سبيل المثال %35 تخفيض على كامل موقع الاون-لاين، وفي حوانيت كلينيك، أيضا تعرض الماركة حتى %40 تخفيض على أزواج المنتجات الأكثر مبيعا. ونحصل على هدية بكل شروة فوق 199 ش.ج. الحملة سارية حتى 28.11. المنتجات متوفرة في الحوانيت وفي الموقع كلينيك.

ماركة ماك تعرض %30 تخفيض على مجموعة منتجات. الحملة حتى 28.11. كذاك يوجد عرض خاص بين التواريخ 24.11-21، فرشاة بوجهين هدية عند الشراء بـ 299 ش.ج فما فوق. وعرض آخر بين التواريخ 28.11-25، لوحة شيمر هدية على كل شروة بـ 199 ش.ج فما فوق. المنتجات متوفرة في الموقع ماك. 

كذلك تعرض بوبي براون تعرض %30 تخفيض على مجموعة منتجات حتى 28.11. وعرض خاص بين التواريخ 28.11-25، ماسكارا سموكي بقيمة 90 ش.ج هدية على كل شروة، وأيضا طقم يشمل قلم رصاص للشفتين، أحمر شفاه وكريم للعينين بحجم خاص عند الشراء بـ 399 ش.ج فما فوق. المنتجات متوفرة في الموقع بوبي براون.

وماركة غلام غلو تعرض بين التواريخ 28.11-25، 35% تخفيض على كل الموقع. وكذلك يمكن الحصول على قناع Berryglow بحجم كامل هدية، عند الشراء بـ 199 ش.ج فما فوق. 

وأيضاً ماركة سماشبوكس تعرض 35% تخفيض على كل الموقع بين التواريخ 28.11-25. وكذلك يمكن الحصول على هايلايتر HALO بحجم كامل هدية، عند الشراء بـ 199 ش.ج فما فوق. المنتجات متوفرة في الموقع.                  

 

احتفالية ماركات التجميل والعناية الرائدة من مجموعة إستي لاودر مستمرة في البلاك فرايدياحتفالية ماركات التجميل والعناية الرائدة من مجموعة إستي لاودر مستمرة في البلاك فرايدياحتفالية ماركات التجميل والعناية الرائدة من مجموعة إستي لاودر مستمرة في البلاك فرايدياحتفالية ماركات التجميل والعناية الرائدة من مجموعة إستي لاودر مستمرة في البلاك فرايدي
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.