للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

مالنا | MALNA

arrow_left البيت arrow_left مالنا | MALNA

وزير ريادة الاعمال الاماراتي يزور تل ابيب

WAZCAM 2021-11-25 | 10:22

 

زار الدكتور أحمد بلهول البلاسي، وزير ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في حكومة الإمارات العربية المتحدة، مدينة تل أبيب في زيارة رسمية بمرافقة الدكتور رون مالكا، المدير العام لوزارة الاقتصاد والصناعة، وانضم إليه مدير وكالة الأعمال الصغيرة والبناء في وزارة الاقتصاد والصناعة ومهنيين آخرين من وزارتي الاقتصاد والشؤون الخارجية.

 

ويزور الوزير الإماراتي البلاد على رأس وفد من المسؤولين الحكوميين، للاطلاع قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في إسرائيل، وكيفية تعامل الحكومة في دعم ومساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة، ودور وكالة الأعمال الصغيرة والمتوسطة في دعم المبادرات الاقتصادية والتشغيلية.

 

وعبر مدير عام وزارة الاقتصاد والصناعة الدكتور رون مالكا عن سروره في استقبال الوزير اتلاماراتي، وعرض على الوزير أهمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة كمحرك لنمو الاقتصاد الإسرائيلي.

 

وتعمل الشركات الصغيرة والمتوسطة على تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص العمل وخلق بيئة تنافسية، وتساهم في ترويج الأعمال إمكانيات تطويرها. وشارك في الاجتماعات التي عقدت مع الوزير الاماراتي رواد الأعمال والمصنعين والمصدرين، للاطلاع على فرص وامكانيات التعاون بين إسرائيل والامارات، والعمل على إنشاء الجسور وتعميق العلاقات القائمة بين البلدان من خلال قطاع الأعمال.

 

 

 

وزير ريادة الاعمال الاماراتي يزور تل ابيبوزير ريادة الاعمال الاماراتي يزور تل ابيبوزير ريادة الاعمال الاماراتي يزور تل ابيب
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.