للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

SHOPPING

arrow_left البيت arrow_left SHOPPING

عطر الرّجال من مجموعة سكاندال الخاصة بدار جان بول غوتييه الفرنسية

WAZCAM 2021-11-21 | 19:29

Jean Paul Gaultier Scandal Pour Homme، هوعطر ذو رائحة ذكورية مغرية بتركيز يبعث على النشاط والحيوية والإثارة.

ينتمي العطر للعائلة الشرقية الخشبية للرجال، وهو من توقيع الأنف العطريChristophe Raynaud وNathalie Gracia-Cetto وQuentin Bisch.

اختارت جان بول غوتييه أن تعبّر عن العطر من خلال مباراة ملاكمة تجسّد رائحة العطر الذكورية، انتصار ساحق يتوّج به الملك في الحلبة، تاج ذهبيّ كبير يزيّن الفائز صاحب الأكتاف العريضة، مزيّن بلوحة ذهبية تحمل اسمه وتعلن نصره.

يحتوي العطر على مزيج مميّز من المكوّنات، مع أول رشّة للعطر ستشعر بانتعاش مصدره رائحة المريمية الجميلة، وعلى غير المتوقع رائحة الحمضيات في المقدمة خفيفة. يتبعها في القلب رائحة مألوفة من الممكن أن تكون استمتعت بها في بعض العطور الأخرى، مزيج الكراميل والتونكا، رائحة حلوة ولكن باعتدال. ويختم العطر حضوره برائحة نجيل الهند في القاعدة.

الزجاجة التي تأخذ شكل الكأس مع سدادة على شكل تاج تعكس التكوين المنتصر وتحتفي بالانطباع الذي تتركه على الآخرين. الزجاجة مصممة لإعادة تعبئتها. لون السائل رمادي ويمتزج بشكل مثالي مع التاج الذهبي والتفاصيل الحمراء على الغطاء.

يأتي العطر في علبة حمراء ذات ملمس مخملي ناعم جميل، بداخلها زجاجة عطر شفافة ذات تصميم بسيط تحمل غطاء على شكل تاج ملكي فخم.

 

عطر الرّجال من مجموعة سكاندال الخاصة بدار جان بول غوتييه الفرنسيةعطر الرّجال من مجموعة سكاندال الخاصة بدار جان بول غوتييه الفرنسيةعطر الرّجال من مجموعة سكاندال الخاصة بدار جان بول غوتييه الفرنسية
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.