للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

مالنا | MALNA

arrow_left البيت arrow_left مالنا | MALNA

كم بلغ معدل الشراء اليومي في بطاقات الاعتماد خلال أكتوبر؟

WAZCAM 2021-11-09 | 11:59

ارتفاع الشراء في بطاقات الاعتماد في أكتوبر بـ 36% 

وصل إجمالي الانفاق في بطاقات الاعتماد في إسرائيل الشهر الماضي - تشرين الأول (أكتوبر) اكثر من 35 مليار شيكل، أي ما يقارب 11,3 مليار دولار، بزيادة قدرها 36٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وزاد الانفاق اليومي على بطاقات الائتمان بنسبة حوالي 10٪ في تشرين الأول الماضي مقارنة بشهر أيلول - سبتمبر، وبلغ 1,1 مليار شيكل يوميًا.

وتظهر البيانات المالية لمتابعة الصرف في بطاقات الاعتماد الخاصة ونشاط الأعمال الاقتصادية تعافي الاقتصاد الإسرائيلي من الموجة الرابعة من وباء كورونا. وعودة المصالح الاقتصادية الى وتيرة عملها العادية، وارتفاع الإنفاق بشكل كبير في الأسواق التجارية. 

وكان اجمالي الانفاق في تشرين الأول - أكتوبر 2019، لمصروفات بطاقات الائتمان قد بلغ 27.8 مليار شيكل. 

ويتوقع ان يستمر الاتجاه المتزايد في الإنفاق باستخدام بطاقات الائتمان هذا الشهر (تشرين الثاني – نوفمبر) مع  قدوم حملات التسوق العالمية مثل الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت وعيد العزاب الصيني، التي قادت الشبكات المحلية الى الانضمام الى هذه الحملات والاعلان عن حملاتها الخاصة ايضًا في هذه المواعيد من العام، ودفع المستهلك المحلي باتجاه الشراء من المواقع المحلية، التي باتت توفر عروضًا خاصة في هذه الأوقات.

 

كم بلغ معدل الشراء اليومي في بطاقات الاعتماد خلال أكتوبر؟كم بلغ معدل الشراء اليومي في بطاقات الاعتماد خلال أكتوبر؟كم بلغ معدل الشراء اليومي في بطاقات الاعتماد خلال أكتوبر؟
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.