للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

بلادنا

arrow_left البيت arrow_left بلادنا

عقد مؤتمر "فودتك" العالمي السابع لمجموعة شتراوس

WAZCAM 2021-10-28 | 11:17

أقامت مجموعة شتراوس مؤخرًا مؤتمر "فودتك " العالمي بدورته السابعة لهذا العام بشكل افتراضي، بمشاركة العديد من كبار رجال صناعة الغذاء والتكنولوجيا في العالم من بينهم: مدير عام سلطة الابتكار، درور بين، مدير عام GFI، بروس فردريك، عضو إدارة شركة OATLY أريك مالول، بريجيت وولف، مديرة وحدة الابتكار في شركة المسليات العالمية "موندليز" وغيرهم.

وخلال المؤتمر قام عشرات الإسرائيليين ممن يملكون "ستارت أپ" بعرض مشاريعهم المتطورة في مجال الغذاء. كما قام حوالي ألفي شخص حول العالم بمشاهدة المؤتمر بمن فيهم صناديق تمويل المخاطر، مستثمرون، مندوبو شركات غذائية عالمية ورجال أعمال.

وافتتح المؤتمر مدير عام مجموعة شتراوس، چيورا بارديعا قائلًا: "نحن في شتراوس نشعر بالفخر والسعادة كوننا نقود مسيرة تطور مجال الـ"فودتك "خلال العقد الأخير، وذلك إيمانًا منا بأنها الطريقة لإنتاج بدائل لغذاء أفضل مع المحافظة على الكرة الأرضية. جمهور "فودتك" في البلاد هو جمهور رائد على مستوى العالم في هذا المجال، ونحن نؤمن بأن مواصلة الاستثمار في هذا العمل وتطوير حلول مبتكرة ستضع إسرائيل كـ"أمّة فودتك".

 

عقد مؤتمر "فودتك" العالمي السابع لمجموعة شتراوسعقد مؤتمر "فودتك" العالمي السابع لمجموعة شتراوسعقد مؤتمر "فودتك" العالمي السابع لمجموعة شتراوس
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.