للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

مالنا | MALNA

arrow_left البيت arrow_left مالنا | MALNA

شركة البريد تتوقع وصول 5 الاف طن من الطرود في الشهرين القادمين

WAZCAM 2021-10-27 | 11:56

ارتفاع نسبة الطرود من خارج البلاد بـ 25% في تشرين الثاني وكانون الاول

حملات التسوق العالمية تنطلق في تشرين الثاني – نوفمبر وتستمر حتى نهاية العام.. وتوقعات بوصول 5 الاف طن من الطرود الى البلاد

وفقًا لتوقعات شركة البريد الإسرائيلية، سيرتفع الطلب على الطرود من خارج البلاد في الشهرين الأخيرين من العام الجاري بنسبة 25% عن السنة السابقة. ويتوقع ان يصل عدد الطرود الى حوالي 15 مليون طرد هذا العام. 

وتتوقع شركة البريد ان يصل وزن الطرود التي سيتم طلبها في الشهرين الأخيرين إلى حوالي 5000 طن، مقارنة بنحو 4000 طن العام الماضي، حيث تبدأ عطلات وحملات التسوق في يوم العزاب الصينيين الذي في 11/11، الذي أصبح احتفالًا عالميًا للحملات التسويقية والخصومات، يبدأ في 1/11 ويستمر حتى 11/11، ويجلب معه العديد من العروض الترويجية والتخفيضات حول العالم.

وفي وقت لاحق من تشرين الثاني تنطلق حملة التسوق العالمية الامريكية التي تعرف بـ "الجمعة السوداء" – بلاك فرايدي - في 26/11، وفي يوم الاثنين التالي 29/11، تنطلق حملات المساومة بما يسمى الاثنين السيبراني Cyber Monday، والذي يتضمن بشكل أساسي خصومات على مواقع الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر. 

وفي كانون الأول - ديسمبر، تبدأ خصومات عيد الميلاد، من خلال مختلف المواقع التجارية، وحملات نهاية السنة. 

وشهدت السنوات الأخيرة ارتفاع المبيعات من خلال المواقع الأكثر شعبية من الخارج وكانت ابرزها: AliExpress و Amazon و eBay و Shein و Asos و Next.

 

شركة البريد تتوقع وصول 5 الاف طن من الطرود في الشهرين القادمينشركة البريد تتوقع وصول 5 الاف طن من الطرود في الشهرين القادمينشركة البريد تتوقع وصول 5 الاف طن من الطرود في الشهرين القادمينشركة البريد تتوقع وصول 5 الاف طن من الطرود في الشهرين القادمين
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.