للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

بلادنا

arrow_left البيت arrow_left بلادنا

أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10

WAZCAM 2021-10-26 | 19:40


‎بعد الإقبال الكبير الذي شهدته عروض الفنانة أمل مرقس في جولتها "عنا أمل" في كلٍ من عكا(أوديتوريوم) وأم الفحم(سينماتيك) وحيفا(جاليري فتوش)، تشارف الجولة على الانتهاء، حيث تبقى عرضان أخيران، الأول في حيفا (بيت الكرمة – 28.10) والثاني في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10 في قاعة بيركوفيتش – نوف هجليل.

حضر الجولة حتى اليوم لفيف واسع من الجمهور من جميع أنحاء البلاد ومن جميع الأعمار، إلى جانب الإعلاميين والشخصيات الجماهيرية، من فنانين، وسياسيين ومؤثرين، حيث تخطت أعدادهم الألف شخص. ويُعتبر هذا نجاحاً منقطع النظير في ظل ظروف الإغلاق الناجم عن وباء كورونا، وعودة أمل مرقس للعروض بعد غياب سنتين.

يُذكر أن العرض يستمر لمدة ساعتين، تقدم الفنانة خلالها باقة من أغنياتها المألوفة من ألبوماتها الخمس، إلى جانب باقة من الأغاني التي اصدرتها الفنانة مرقس مؤخراً بمرافقة مجموعة رائعة من الموسيقيين العريقين وعازفي الجيل الشاب.

 

أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10أمل مرقس تختتم جولتها في منطقة الناصرة يوم الجمعة 29.10
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.