للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu


بلادنا

arrow_left البيت arrow_left بلادنا

تعيين "شيفي شيمر" مديرة للقطاع الخاص والفروع

WAZCAM 2021-10-14 | 15:54

تعيين "شيفي شيمر" مديرة للقطاع الخاص والفروع 

صادق مجلس إدارة مزراحي- طفحوت، برئاسة موشيه فيدمان، على توصية المدير العام، موشيه لاري، بتنفيذ تعيينات جديدة في إدارة البنك. وبناء عليه، سيتم تعيين "شيفي شيمر" في منصب النائبة للمدير العام ومديرة للقطاع الخاص والفروع خلفًا لـ"يسرائيل انجل" الذي سيستمر في إشغال منصبه كرئيس لبنك "ياهف".  وكانت "شيمر" قد شغلت منصب المديرة العامة لبنك "إيجود" خلال السنوات الثلاث الأخيرة. وهي تحمل اللقب الأول في الهندسة الصناعية والإدارة واللقب الثاني في إدارة الأعمال من جامعة بن غوريون في بئر السبع.

وقال المدير العام، موشيه لاري، في جلسة مجلس الإدارة أمام أعضاء المجلس: "إنّ اختيار "شيفي شيمر" تم بناء على سجلّها المهني المثير للإعجاب، وعلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبنها على مرّ السنين في المناصب المختلفة". وقال رئيس مجلس الإدارة، موشيه فيدمان، إن هذه الخطوة سوف تضخ طاقة جديدة في الإدارة وستساعد البنك على مواجهة التحديات العديدة التي تقف أمام النظام المصرفي بشكل عام وبنك مزراحي- طفحوت بشكل خاص.

وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للبنك عن خالص شكرهما لـ"يسرائيل انجل" على إسهامه الهام في نجاح البنك على مختلف الأصعدة. 

 وأشار المدير العام، موشيه لاري، الى الاندماج مع بنك "إيجود"، فقال: "الاندماج هو أحد محركات النمو في البنك في السنوات المقبلة، حيث يدور الحديث عن عملية معقدة تشمل العديد من الجوانب، أهمها هو العلاقة الإنسانية والثقافية بين الموظفين الذين يأتون من منظمات مختلفة، مؤكدًا أنّ انضمام المديرة العامة لبنك "إيجود" الى إدارة بنك مزراحي- طفحوت سيساعد أيضًا في الاستيعاب الأمثل لموظفي "إيجود" على الصعيدين المهني والثقافي، وعلى قاعدة القيم المشتركة للبنكين".

يشار الى أنّ التعيينات المذكورة منوطة بمصادقة بنك إسرائيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعيين "شيفي شيمر" مديرة للقطاع الخاص والفروعتعيين "شيفي شيمر" مديرة للقطاع الخاص والفروع
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.