للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu


أخبار عالمية

arrow_left البيت arrow_left أخبار عالمية

هل تكون فيفا 22 FIFA النسخة الأخيرة ؟!

WAZCAM 2021-10-12 | 9:50

بلغ عدد اللاعبين في فيفا  FIFA 22- رقما قياسيا جديدًا، حيث تخطى عددهم 9 ملايين لاعب، بعد ان تم إطلاقها للمرة الأولى في 1 أكتوبر تشرين الاول الماضي، وأفادت وكشفت شركة EA Sports انمه تم إنشاء 7.6 مليون فريق في اللعبة، وتم المشاركة في 460 مليون مباراة. لكن الامر المثير للجدل هو ان هذه النسخة قد تكون أخر إصدار للعبة FIFA من EA، ما يعني ان الشركة ستعمل على برمجة واعداد ألعاب جديدة من عالم كرة القدم بصبغة جديدة. 

وتعتبر لعبة FIFA فيفا من أكثر الألعاب جماهيرية ويتم كل عام إطلاق نسخة جديدة منها إلا أن لعبة FIFA 22 ستكون الأخيرة، كما أن اللعبة قد وصلت الى ارقام عالية جدًا لا يستطيع المنافسون الاقتراب منها.

وكشفت شركة EA Sports أنها تفكر في إعادة تسمية ألعاب كرة القدم بـ فيفا، خلال السنوات القادمة، كما أنها انها ستراجع الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد العالمي لكرة القدم – فيفا، حول حقوق التسمية الخاصة باللعبة، بالإضافة إلى أنها ستكون الإصدار الأخير على الإطلاق من هذه المجموعة.

وأوضحت الشركة انها  تركز قدرًا كبيرًا من جهودها على القوة الجماعية والاتفاقيات الموقعة مع أكثر من 300 شريك، ما يمنحها إمكانية التعاقد مع أكثر من 17 ألف رياضي عبر أكثر من 700 فريق، في 100 ملعب وأكثر من 30 بطولة حول العالم مثل: دوري أبطال أوروبا UEFA ، و UEFA Europa League ، و CONMEBOL Libertadores ، و Premier League ، و Bundesliga ، و LaLiga Santander ، وغيرها من المنافسات العالمية والقارية.

هل تكون فيفا 22 FIFA النسخة الأخيرة ؟!
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.