للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu


صحة

arrow_left البيت arrow_left صحة

الصحة الفلسطينية: الموجة الرابعة من كورونا تضرب المناطق الفلسطينية

WAZCAM 2021-09-16 | 18:07

الوزيرة مي الكيلة تؤكد ان العمل على إنشاء مستشفى حكومي آخر في محافظة جنين على رأس أولويات الوزارة

قال مدير عام الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور كمال الشخرة اليوم الخميس، أن الموجة الرابعة تضرب الأراضي الفلسطينية بقوة وخاصة أن الطفرة الحالية سريعة الانتشار. حيث تواصل إصابات فيروس كورونا الارتفاع في فلسطين في مؤشر خطير للحالة الوبائية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية ان هناك 193 حالة خطيرة منهم 79 حالة في العناية المكثفة. وان نسبة الإصابات في قطاع غزة بلغت 30% من مجمل الفحوصات، في حين انها بلغت في الضفة المحتلة 15.7% على الرغم من حملة التطعيمات.

وطالبت الصحة الفلسطينية المواطنين بالالتزام بالضوابط والإجراءات الوقائية، منعًا لاتخاذ اجراءات مشددة خلال الأيام القادمة.

مستشفى حكومي آخر في محافظة جنين

وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة خلال زيارتها لمحافظة جنين، اليوم الخميس، إنشاء مستشفى حكومي آخر في محافظة جنين على رأس أولويات الوزارة. حيث أطلعها المحافظ أكرم الرجوب على الواقع الصحي للمحافظة، والاحتياجات الصحية الخاصة، وضرورة العمل على بناء مستشفى جديد.

كما اطلعت الوزيرة على آخر مستجدات الوضع الوبائي في ظل ارتفاع منحى الإصابات والوفيات بفيروس كورونا. والخدمات الصحية الضرورية لمرضى كورونا والعمل على توفير كافة الاحتياجات للتغلب على الوباء.

وقالت ان الجهود الآن تنصب باتجاه تأمين الخدمات الطبية والعلاج المناسب للمواطنين، للحد من انتشار الفيروس بتعميم اللقاح، وتوفير الاحتياجات الصحية ضمن الإمكانيات المتاحة.

الصحة الفلسطينية: الموجة الرابعة من كورونا تضرب المناطق الفلسطينيةالصحة الفلسطينية: الموجة الرابعة من كورونا تضرب المناطق الفلسطينيةالصحة الفلسطينية: الموجة الرابعة من كورونا تضرب المناطق الفلسطينية
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.