للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu


بلادنا

arrow_left البيت arrow_left بلادنا

يعاني من كسر في الفك وكسرين بالاضلاع - الزبيدي يلتقي محاميه

WAZCAM 2021-09-15 | 11:39

قال المحامي فلدمن الذي التقى اليوم الاسير الامني زكريا الزبيدي ان صحته جيدة وانه مصاب جراء تعرضه للضرب خلال الاعتقال.


واضاف :" لم يكن شريكا في مخطط الهروب من السجن وعلم بمخطط الهروب قبل ايام من تنفيذ العملية فقط.


واضاف فيلدمان :" سألته عن سبب هروبه فقال :" رأيت حفرة توصل الى الخارج فدخلت بها وخرجت ولم يكن هناك اي مخطط ولم اطلب المساعدة من احد 

 

من جهتها أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الأربعاء، أن المحامي فيلدمان تمكن ظهر اليوم من زيارة الأسير زكريا الزبيدي بمعتقل الجلمة، وتبين أن الأسير الزبيدي تعرض للضرب والتنكيل خلال عملية اعتقاله مع الأسير محمد العارضة، ما أدى الى إصابته بكسر في الفك وكسرين في الأضلاع.

 

وبينت الهيئة، أن الأسير الزبيدي تم نقله الى أحد المشافي الإسرائيلية وأعطي المسكنات فقط بعد الاعتقال، كما يعاني من كدمات وخدوش في مختلف أنحاء جسده بفعل الضرب والتنكيل.

 

 

وقال محاميه فلدمان، " أن زكريا الزبيدي لم يشارك في أعمال الحفر، وانضم الى غرفة الأسرى الستة قبل يوم واحد من خروجهم من النفق، الذي استغرق حفره قرابة العام".

 

 

وبين الزبيدي للمحامي فيلدمان خلال الزيارة، " أنهم وعلى مدار الأيام الأربعة التي تحرروا فيها لم يطلبوا المساعدة من أحد، حرصا على أهلنا بالداخل من أي تبعات أو عقوبات إسرائيلية بحقهم، ولم يتناولوا الماء طوال فترة تحررهم، وكانوا يأكلون ما يجدون من ثمار في البساتين كالصبر والتين وغيره".

 

يعاني من كسر في الفك وكسرين بالاضلاع -  الزبيدي يلتقي محاميهيعاني من كسر في الفك وكسرين بالاضلاع -  الزبيدي يلتقي محاميه
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.