للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu


بلادنا

arrow_left البيت arrow_left بلادنا

ام الفحم - هدم بيوت في واد الحرامية وسويسة

WAZCAM 2021-08-22 | 10:37

 

 

استنكرت بلدية ام الفحم قيام آليات هندسية تابعة للجنة التنظيم اللوائية حيفا والرقابة القطرية محروسةً بقواتٍ كبيرةٍ من الشرطة، صباح اليوم الأحد الموافق 22.8.2021 بهدم بيوت تابعة للمواطنين خالد فهمي جبارين وجابر عثمان جبارين، في منطقة وادي الحرامية وسويسة وواد ملحم، بحجة البناء غير المرخص.

 

وأكدت بلدية ام الفحم أنها تسعى منذ فترة وبجهود كبيرة أمام الجهات المختصة، وعلى رأسها اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء حيفا والمجلس القطري للتنظيم والبناء، من أجل تجميد أوامر الهدم في هذه المنطقة تحديدًا، وإدخال البيوت ضمن التنظيم للحصول على تراخيص بناء. وفعلًا حصلت البلدية على ميزانية أولية بقيمة 4 ملايين شيكل لإعداد مخطط تفصيلي للمنطقة المذكورة بمساحة 2600 دونم تغطي كل المنطقة، وتبعد شبحَ الهدمِ عن العديد من البيوت التي تم إخطارها بالهدم، وهناك بيوت فعلًا حضر أصحابها وأبلغونا بأوامر هدم وصلتهم وتم تقديم طلبات للجنة اللوائية بالتريث عدة أشهر لحين الانتهاء من المخطط التفصيلي.

 

البلدية مستمرة بإعداد المخطط التفصيلي من أجل الحفاظ على بيوت مواطنينا في هذه المنطقة وفي مناطق كثيرة أخرى في ام الفحم. وعليه، تهيب البلدية بالمواطنين الذين يصلهم إخطارات وإنذارات هدم بالتوجه إلى قسم الهندسة في البلدية وإبلاغهم بالموضوع للمساعدة قدر الإمكان بمنع أية عملية هدم في بلدنا.

 

ام الفحم - هدم بيوت  في واد الحرامية وسويسةام الفحم - هدم بيوت  في واد الحرامية وسويسةام الفحم - هدم بيوت  في واد الحرامية وسويسةام الفحم - هدم بيوت  في واد الحرامية وسويسةام الفحم - هدم بيوت  في واد الحرامية وسويسة
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.