للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

مالنا | MALNA

arrow_left البيت arrow_left مالنا | MALNA

رئيسان جديدان لشركة الكهرباء ومكوروت

WAZCAM 2021-08-19 | 13:49

أعلن وزيرا المالية لفيغدور ليبرمان والطاقة كارين الهارار عن اتفاقهما إلهرار على تعيين وزير الامن الداخلي السابق يتسحاق اهرونوفيتش (يسرائيل بيتينو)، رئيس مجلس الإدارة في شركة مكوروت للمياه. والمحامية ايمي بالمور، التي اشغلت لمدة ست سنوات منصب المديرة العامة لوزارة القضاء.

واشغل اهرونوفيتش العديد من المناصب في سلك الشرطة، كقائد لقوات حرس الحدود، وقائد لواء يهودا والسامرة – الضفة الغربية وقائد لواء الجنوب. كما اشغل منصب وزير السياحة ونائب رئيس الكنيست. وبعد انهاء فترته في الكنيست توجه اهرونوفيتش الى القطاع الخاص ليصبح مديرًا عامًا لشركة دان للمواصلات، واشغل بعدها منصب رئيس مجلس إدارة الصناعات العسكرية وعضو في إدارة شركة تديران.

وتتجه الأنظار الى المحاولات لخفض تكاليف المياه الباهظة، وتقليل الأعباء على المواطنين، وبلورة خطة عمل شاملة لقضايا الاقتصاد المائي وانشاء المزيد من معامل تحلية مياه البحر، لسد الاحتياجات المتزايدة للماء في مختلف المجالات.

وعلى ضوء الإصلاح في شركة وقطاع الكهرباء ينتظر المحامية إيمي بالمور، 55 عامًا مواجهات ومهام صعبة، مع العديد من الجهات المهنية والعمالية، حيث ستفقد الشركة الكثير من قوتها وسيطرتها على قطاع الكهرباء، وفتح الأسواق للمزيد من المنافسة بالإضافة الى تعزيز توليد الكهرباء من الطاقات المتجددة.

رئيسان جديدان لشركة الكهرباء ومكوروترئيسان جديدان لشركة الكهرباء ومكوروترئيسان جديدان لشركة الكهرباء ومكوروت
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.