للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

مالنا | MALNA

arrow_left البيت arrow_left مالنا | MALNA

سلكوم تقفز بارباحها 40% بفضل مديرها الوزير السابق آفّي غباي

WAZCAM 2020-11-18 | 9:54

نجحت شركة الاتصالات سلكوم برفع ارباحها بنسبة 40٪ منذ بداية العام إلى حوالي 2.5 مليارد شيكل، وهو رقم قياسي خلال فترة قصيرة. ما يضع سلكوم على رأس سلم الأرباح لشركات الاتصالات هذا العام. ومما لا شك فيه ان إدارة آفّي غباي للشركة هي العامل الأكبر في تحقيق هذه الأرباح، بما في ذلك فصل 450 موظفًا من الشركة، وتغيير العديد من المدراء والاستحواذ على شركة جولان تلكوم، الامر الذي عزز من سيطرة سلكوم في سوق الاتصالات المحلي.

واستقال آفي غباي من منصب رئيس حزب العمل في حزيران 2019، وبعد ان شغل منصب وزير البيئة عن حزب كولانو برئاسة وزير المالية السابق موشيه كحلون. وسبق لغباي ان ادار شركة بيزك، عملاق الاتصالات المحلي، والذي ساهم ايضًا برفع أرباحها وادارتها لسنوات عديدة.

ويتمتع غباي براتب 1.3 مليون شيكل في السنة - لا يشمل المكافأة السنوية، ومن المتوقع أن يحصل على عدة ملايين من الشواقل في السنة الأولى من عمله كجزء من الأرباح العالية التي جنتها الشركة.

ومن المتوقع أن تتعزز مكانة غباي في سلكوم، بسبب الأوضاع الصعبة التي تواجهها الشركة الام ديسكونت هشكعوت ومجموعة آي.دي.بي، التي من المتوقع ان تبيع حصصها في سلكوم، وقد يتم الإعلان عن مسار لطرح اسهم في البورصة وفتح المجال للجمهور للحصول على أسهمها، بدون وجود سيطرة على أسهمها، ما يعني وجود إمكانيات مفتوحة امام غباي.

سلكوم تقفز بارباحها 40% بفضل مديرها الوزير السابق آفّي غباي
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.