للاخبار العاجلة حملوا تطبيق WazCam
menu

مالنا | MALNA

arrow_left البيت arrow_left مالنا | MALNA

الإعلان عن اعلى 3 اقتراحات للاستحواذ على "ايسرائير" للطيران

WAZCAM 2020-11-10 | 10:39

موطي بن موشيه 100 مليون شيكل، فريدنسون وسيلا 80 مليون شيكل، رامي ليفي وشالوم حاييم 70 مليون شيكل

 

اعلن المحامي أوفير ناؤور المسؤول عن تصفية شركة آي.دي.بي المالكة لشركة الطيران "ايسرائير"، تسريع عملية بيع الشركة، بعد تقديم العروض للعطاء المطروح للاستحواذ على الشركة اول امس. واعلن ناؤور عن انتقال 3 اقتراحات للمرحلة الثانية من المفاوضات، حيث تم اختيار الاقتراحات المقدمة من موطي بن موشيه، ومجموعة دور ألون (هريبواع هكحول)، والمجموعة الثانية المكونة من رامي ليفي وشالوم حاييم، والمجموعة الثالثة المكونة من أرييه فريدنسون وأمنون سيلا.

ويعتبرعرض بن موشيه حتى الان العرض الأقوى حيث وصل المبلغ المقترح من قبل مجموعته 100 مليون شيكل، وبلغت قيمة عرض فريدنسون وسيلا 80 مليون شيكل، فيما عرض رامي ليفي وشالوم حاييم مبلغ 70 مليون شيكل. وتم اسقاط اقتراح شركة الطيران اركياع الذي هدف الى دمج الشركتين وعدم ضخ مبالغ مالية كبيرة، كما تم اسقاط اقتراح عائلة بوروفيتش التي استحوذت سابقًا على إدارة "ال عال" الذي بلغت قيمته 60 مليون شيكل.

هذا ويستمر إدواردو إلشتاين بمساعيه لتقديم عرض جديد لاعادة سيطرته على احد اهم مركبات مجموعة آي.دي.بي، شركة الاستثمار "ديسكونت هشكعوت"  حيث تحدث مع العديد من المؤسسيين قبل الاجتماعات التي عقدت للتباحث حول الاقتراحات المقدمة بهذا الشأن، بهدف تحسين عرضه المالي وضماناته لمالكيها. لكن يبدو ان موقف إلشتاين لا يحظى بموافقة العديد من الأطراف.

الإعلان عن اعلى 3 اقتراحات للاستحواذ على "ايسرائير" للطيران
0تعليقات

اضافة تعليق جديد close

الرجاء الالتزام بشروط الموقع والتطبيق, لا يسمح المساس بمشاعر المستخدمين في الموقع.