اغلاق
شعار موقع وازكام

إيران: هاجمنا أهدافًا أمريكية، والولايات المتحدة انتهكت مذكرة التفاهم

Wazcam, تم النشر 2026/06/27 11:29


في أعقاب الهجوم الأمريكي على أهداف إيرانية في منطقة مضيق هرمز، صرّحت إيران بأن هذا يُعدّ انتهاكًا لمذكرة التفاهم لإنهاء الحرب، وأنها هي من هاجمت الأهداف الأمريكية. وأضافت: "ستدافع إيران عن سيادتها وأمنها ومصالحها الوطنية بكل قوتها.

 

وقد نُفّذت الهجمات الدفاعية التي شنّتها القوات الإيرانية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية المهاجمة على هذا الأساس. ويجب على جميع الدول الواقعة على الساحل الجنوبي للخليج العربي الالتزام بمبدأ حسن الجوار".

vital_signs قد يهمك ايضا