اغلاق
شعار موقع وازكام

وزير الطاقة الإسرائيلي: لن ننسحب من “الحزام الأمني” في لبنان حتى لو طلب ذلك ترمب أو أي مسؤول أمريكي

, تم النشر 2026/06/25 18:52

أعلن وزير الطاقة الإسرائيلي، في تصريحات مثيرة للجدل، أن إسرائيل لن تنسحب من ما وصفه بـ“الحزام الأمني” داخل الأراضي اللبنانية، مؤكداً أن هذا الموقف ثابت ولن يتغير حتى لو طُلب ذلك من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب أو أي مسؤول أمريكي آخر.

وقال الوزير إن الوجود الإسرائيلي في تلك المناطق “ضروري لأمن المستوطنات الشمالية ومنع أي تهديدات مستقبلية”، على حد تعبيره، مشيراً إلى أن بلاده ستواصل اتخاذ ما تراه مناسباً لضمان أمنها القومي

vital_signs قد يهمك ايضا