اغلاق
شعار موقع وازكام

وزارة الصحة:لا مصابين بفيروس إيبولا في البلاد

, تم النشر 2026/06/23 14:16


أعلنت وزارة الصحة أن نتائج فحوصات الرجلين اللذين تم إدخالهما إلى المستشفى للاشتباه بإصابتهما بفيروس إيبولا جاءت سلبية.

وأكدت الوزارة أنه لم يتم تشخيص أي حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا في إسرائيل حتى الآن، لكنها تحث الجمهور على تجنب السفر غير الضروري إلى المناطق التي تشهد تفشياً نشطاً للمرض.

 إضافةً إلى ذلك، "يُطلب من المسافرين العائدين من هذه المناطق والذين تظهر عليهم أعراض الحمى أو أعراض غير معتادة خلال 21 يوماً من عودتهم، البقاء في منازلهم، وتجنب الاختلاط بالآخرين، والاتصال بالخط الساخن لـ"صوت الصحة" على الرقم *5400".

vital_signs قد يهمك ايضا