اغلاق
اغلاق
n n

وحدة لاهف 433 تشرع بإجراء تحقيق جنائي في وزارة المواصلات بشبهة الاحتيال وإساءة الائتمان

Wazcam, تم النشر 2024/06/11 11:29

 شرعت الوحدة القطريّة لجرائم الغش والاحتيال في الشرطة لاهف 433 في اجراء تحقيق في وزارة المواصلات بشبهة الاحتيال وإساءة الائتمان وتشويش سير العدالة، وذلك في اعقاب التحقيق الصحفي الذي اجراه الإعلامي رفيف دروكر في القناة الثالثة عشرة. ووصل محققو الوحدة صباح اليوم إلى مقر وزارة المواصلات في اورشليم القدس وقاموا بأعمال تفتيش وبالتحفظ على بعض الوثائق. وجاء ذلك بتوجيه من المستشارة القانونية للحكومة غالي بهراب ميارة والنائب العام للدولة.

وردًا وصفت الوزيرة ميري ريغف التحقيق الصحفي بكاذب ومن باب الفرية، مشددة أنها ستتعاون هي ووزارة المواصلات مع التحقيق لإثبات مدى كذب هذه الادعاءات. وأشارت إلى أن وزارتها توزع ميزانياتها وفق سياسة وقرارات المهنيين.

ونشير إلى التحقيق الصحفي كشف من بين أمور أخرى عن مراسلات بين ريغف ومسؤولين كبار في مكتبها تثير الشكوك حول محاباة السلطات المحلية التي يمكن أن تجني منها ريغف مكاسب سياسية في حزبها.

وأيضا جاء في التحقيق أن موظفي وزارة المواصلات حاولوا تقديم أدلة وإدراج الحادث الذي واجه فيه سائق الوزيرة ريغف رجل الأمن من الشاباك على أنه وقع على خلفية اعتبارات سياسية وعلى خلفية الاحتجاج ضد الإصلاحات القانونية.

heightقد يهمك ايضا