اغلاق
اغلاق
n n

مواجهة نارية بين البطل حماده توبة والملاكم الإيطالي جاكوب في مركز بايس الفاخورة

Wazcam, تم النشر 2024/06/10 15:49

بتاريخ 23 يونيو 2024، ستكون الأنظار متجهة نحو مركز بايس الفاخورة في بير أبو الجيش، حيث ستقام واحدة من أكثر المباريات المنتظرة لهذا العام بين البطل المحلي والعالمي حماده توبة والملاكم الإيطالي جاكوب، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تقام هذه المباراة الحاسمة على بطولة القارات، مع جائزة مالية قدرها 100 ألف شيكل للفائز. يتطلع الجمهور إلى مشاهدة حماده توبة في مواجهة مثيرة مكونة من 6 جولات، مدة كل جولة 3 دقائق.

 

ترتيب البرنامج سيشهد 15 مباراة قبل المواجهة الكبرى. هذه المباريات التمهيدية ستزيد من حماس الجمهور وترقبهم للقاء الرئيسي بين حماده وجاكوب.

 

في تصريح خاص لمراسل ويز كام، كشف حماده توبة أن هذه المباراة ستكون آخر مباراة له في مسيرته الرياضية، حيث قرر الاعتزال وهو في عمر 35 سنة. عبّر حماده عن اكتفائه بالنجاح والفوز الذي حققه طوال مسيرته، ويرغب في إنهاء مشواره الرياضي بنجاح.

 

استعدوا لليلة مليئة بالإثارة والتشويق في مركز بايس الفاخورة، حيث يسعى حماده، البطل الذي يحمل الألقاب المحلية والعالمية، لتحقيق النصر وإثبات جدارته على الساحة الدولية. لا تفوتوا هذه المواجهة الكبرى التي ستشهد نهاية مشوار حمادة

heightقد يهمك ايضا